منتدى الاشتراكي الثوري
اهلا وسهلا بالزائر الكريم
انت غير مسجل في المنتدى نتمنى منك التسجيل
لاتفتك فرصه المشاركه والنقاش الموضوعي وابداء الرأي


عــــــاشــــــــــت المــــاركــــــــسية اللــــــــــــــــينيــــة المــــــــاويـــــــة

تدهورحالة ثلاثة من الرهائن ومنع وصول الوقود إلى أشرف-93

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

تدهورحالة ثلاثة من الرهائن ومنع وصول الوقود إلى أشرف-93

مُساهمة من طرف heydarsalih في الإثنين سبتمبر 07, 2009 3:55 am

اخبار اشرف
تدهور حالة ثلاثة من الرهائن ومنع وصول الوقود إلى أشرف-93

9/6/2009
اقتحام أشرف – بيان رقم 93
بيان صادر عن أمانة المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية- باريس
تدهور حالة ثلاثة من الرهائن ومنع وصول الوقود إلى أشرف
يوم الخميس 3 أيلول (سبتمبر) بدأت الحالة الصحية لثلاثة من الرهائن بالتدهور وهم المجاهدون بويا زارع ومشفق كنكي ورحمان حيدري وذلك في اليوم الثامن والثلاثين من إضرابهم عن الطعام.
وحسب المعلومات يحتاج بويا زارع إلى عملية سيتي اسكن العاجلة للعين بسبب بوادر العمي التي ظهرت في عينه، كما يحتاج مشفق كنكي إلى التصوير الإشعاعي فورًا بسبب كونه يعاني من ألم شديد في صدره. أما رحمان حيدري فهو سقط على الأرض نتيجة اصابته بالدوار وأغمي عليه عند نهوضه. وكل هؤلاء الثلاثة يحتاجون إلى عناية طبية طارئة ونقلهم إلى مستشفى القوات الأمريكية ولكن الحكومة العراقية تتنصل من ذلك.
كما وامتداداً لفرض القيود اللاانسانية على سكان أشرف تم إيقاف صهريج للوقود منذ ليلتين في مدخل أشرف وتمنع القوات العراقية من دخوله إلى المعسكر وهو تم تهيئته كالمعتاد على نفقة سكان أشرف لأن رئاسة الوزراء العراقية قد قالت إن أشرف لا يحتاج إلى الوقود وهذا في وقت تحتاج فيه محطة ضخ الماء والمولدات التي تزود المعسكر وحتى القوات العراقية بالماء والكهرباء، إلى الوقود.
ومن جهة أخرى مازالت الحكومة العراقية تختلق ذرائع واهية وسخيفة ومنها الدخول الغير قانوني وعدم احتياز بطاقة دخول قبل 23 عامًا تبريرًا للاستمرار في احتجاز الرهائن الـ 36 في الوقت الذي قدمت فيه إلى المحكمة نسخة من بطاقات هويتهم وبطاقتهم الخاصة بعنوان «الشخص المحمي بموجب اتفاقية جنيف الرابعة» التي أصدرتها القوات الأمريكية قبل 5 سنوات.

أمانة المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية – باريس
4 أيلول (سبتمبر) 2009

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][b]

heydarsalih
عضو متقدم
عضو متقدم

عدد الرسائل : 52
العمر : 47
تاريخ التسجيل : 19/08/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تدهورحالة ثلاثة من الرهائن ومنع وصول الوقود إلى أشرف-93

مُساهمة من طرف نورا في الإثنين سبتمبر 07, 2009 4:31 am

ممارسات الحكومة التابعة للاحتلال حكومة شليل الصوف ضد سكان اشرف ممارسات لا انسانية همجية
من حق سكان اشرف ان يعيشوا بسلام في العراق كلاجئين سياسيين
لا اعلم مالذي يثير حكومة شليل الصوف بوجودهم في العراق؟؟
او لعل الجميع يعلم ان حكومة شليل الصوف لا تستطيع رفض اي امر من اوامر نظام الملالي في ايران!!
خطة عراقية ايرانية للتخلص من المقاومة ضد نظام ايران الفاشي
تريد ايران التخلص منهم باي ثمن ووسيلتهم لاهدافهم هم الحكومة العراقية التابعة لهم
وعلى منظمات حقوق الانسان ومنظمات العفو الدولية ان تقوم بفتح تحقيق حول وضع الرهائن ال36 من سكان اشرف وتوفير الرعاية الطبية المناسبة لهم ومنع الممارسات التعسفية بحقهم والاهم منع ترحيلهم قسرا الى ايران

نورا
عضو فعال
عضو فعال

عدد الرسائل : 144
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 25/02/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تدهورحالة ثلاثة من الرهائن ومنع وصول الوقود إلى أشرف-93

مُساهمة من طرف عماد الماوي في الإثنين سبتمبر 07, 2009 4:42 am

حجج واهية... امور تافهة... هذا ما يخرج من حكومة شليل الصوف.. بالمناسبة عبد العزيز زوجتة هي بنت المرشد الاعلى اي خامنئي حسب ما سمعت !!!!!!!! فلا تقولو ان المجلس الاعلى تابع لنظام الملالي في ايران لانه في الحقيقة جزء منهم وليس تابع
avatar
عماد الماوي
عضو ذهبي
عضو ذهبي

عدد الرسائل : 387
العمر : 35
تاريخ التسجيل : 25/07/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تدهورحالة ثلاثة من الرهائن ومنع وصول الوقود إلى أشرف-93

مُساهمة من طرف نورا في الإثنين سبتمبر 07, 2009 5:08 am

"كملت السبحة" مثلما يقول المثل العراقي
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

نورا
عضو فعال
عضو فعال

عدد الرسائل : 144
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 25/02/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى