منتدى الاشتراكي الثوري
اهلا وسهلا بالزائر الكريم
انت غير مسجل في المنتدى نتمنى منك التسجيل
لاتفتك فرصه المشاركه والنقاش الموضوعي وابداء الرأي


عــــــاشــــــــــت المــــاركــــــــسية اللــــــــــــــــينيــــة المــــــــاويـــــــة

الحكومة العراقية- مؤامرة أن تستمر في احتجاز الرهائن ال36

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الحكومة العراقية- مؤامرة أن تستمر في احتجاز الرهائن ال36

مُساهمة من طرف heydarsalih في الجمعة سبتمبر 04, 2009 9:03 pm

اخبار اشرف

الحكومة العراقية تريد وفي مؤامرة جديدة أن تستمر في احتجاز الرهائن الـ 36 ..92
9/4/2009

بيان صادر عن أمانة المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية في باريس
اقتحام أشرف – بيان رقم 92
الحكومة العراقية تريد وفي مؤامرة جديدة أن تستمر
في احتجاز الرهائن الـ 36 بتهمة الدخول غير الشرعي إلى العراق

دعوة دولية لإنقاذ حياة الرهائن الـ 36

في الوقت الذي يقضي فيه المجاهدون الرهائن الـ 36 اليوم الثامن والثلاثين من إضرابهم عن الطعام وفي الوقت الذي أصدر فيه قاضي محكمة قضاء الخالص يوم 24 آب (أغسطس) 2009 قرار الإفراج عنهم تمنع رئاسة الوزراء العراقية من إطلاق سراحهم بطلب الفاشية الدينية الحاكمة في إيران وفي عملية ابتزاز خبيثة وبطرح حجج وذرائع جديدة مثيرة للسخرية.
وفي هذا الإطار تم تكليف فريق من ضباط وزارة الداخلية برفع شكاوى إلى المحكمة ضد هؤلاء الرهائن الـ 36 بتهمة الدخول غير القانوني إلى العراق. إنهم وبفتح هذا الملف المثير للسخرية يريدون أن يجعلوا هؤلاء السجناء يتعرضون للموت وهم يعيشون الآن حالة خطرة في اليوم الثامن والثلاثين من إضرابهم عن الطعام.
إن المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية أعلن في الأسبوع الماضي وبعد إصدار قاضي قضاء الخالص قرار الإفراج عن الرهائن الـ 36 أن سفارة النظام الإيراني في بغداد ومخططي الهجوم الإجرامي على أشرف قد منعوا من إطلاق سراحهم.
وهناك معلومات تفيد أن منوتشهر متكي وزير خارجية حكام إيران وخلال زيارته الأخيرة للعراق أكد ضرورة منع الإفراج عن الرهائن الـ 36 وطلب من الحرسي كاظمي قمي سفير النظام في العراق والذي هو من البيادق القديمة لقوة «القدس» الإرهابية أن يعمل على فرض ضغوط على هؤلاء الأشخاص حتى ينهاروا ويقبلوا بأن لا يعودوا إلى «أشرف».
وفي صبيحة يوم أمس فقد مجاهد الشعب حسين سروآزاد وعيه وسقط على الأرض عند ما كان يريد النهوض فاضطرت الشرطة إلى نقله إلى مستشفى قضاء الخالص. يذكر أن حسين سروآزاد كان سجينًا سياسيًا لمدة 9 سنوات في سجون نظام خميني وهو الآن يعيش حالة الإضراب عن الطعام.
إن دخول هؤلاء الأشخاص الـ 36 إلى العراق ووجودهم على أرض العراق طيلة السنوات الـ 23 الماضية عمل قانوني تمامًا وكان بتأشيرات دخول وترخيص رسمي من الحكومة العراقية آنذاك. كما وإضافة إلى ذلك اعترفت حكومة الولايات المتحدة الأمريكية والقوات متعددة الجنسية في العراق في عام 2004 بكون هؤلاء الأشخاص كلاً على انفراد أفرادًا محميين بموجب اتفاقية جنيف الرابعة وتم إصدار بطاقة الهوية الخاصة لـ «الشخص المحمي» لكل منهم. فعلى ذلك يعتبر الاختطاف والاحتجاز الغير قانوني للمحميين جريمة حرب ويكون رئيس الوزراء العراقي هو المسؤول المباشر عن التعامل الغير قانوني وإلحاق أي أذى بالرهائن ويمكن ملاحقته من خلال المحاكم والهيئات والأجهزة الدولية.
إن المقاومة الإيرانية تدعو الإدارة الأمريكية والقوات متعددة الجنسية في العراق والأمين العام للأمم المتحدة ومجلس الأمن الدولي والمفوضة العليا للأمم المتحدة في حقوق الإنسان وجميع الهيئات والمنظمات المدافعة عن حقوق الإنسان إلى اتخاذ خطوة عاجلة لإنقاذ حياة الرهائن الـ 36 وإطلاق سراحهم فورًا.

أمانة المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية – باريس
3 أيلول (سبتمبر) 2009[b][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

heydarsalih
عضو متقدم
عضو متقدم

عدد الرسائل : 52
العمر : 47
تاريخ التسجيل : 19/08/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الحكومة العراقية- مؤامرة أن تستمر في احتجاز الرهائن ال36

مُساهمة من طرف نورا في السبت سبتمبر 05, 2009 5:11 am

اعترفت حكومة الولايات المتحدة الأمريكية والقوات متعددة الجنسية في العراق في عام 2004 بكون هؤلاء الأشخاص كلاً على انفراد أفرادًا محميين بموجب اتفاقية جنيف الرابعة وتم إصدار بطاقة الهوية الخاصة لـ «الشخص المحمي»
قوات الاحتلال الاميريكي تفهم جيدا مايحدث في اشرف لكنها تغض الطرف عنه
ولو كانت قوات"الاحتلال"تريد منع مايحدث في اشرف لمنعته منذ البداية
قوات الاحتلال ليست بهذه البراءة والوداعة التي تتصورها فهي ايضا لها يد في هذه الجرائم التي تمارس ضد سكان مجمع اشرف ولو لم يكن لها يد لقدمت الحماية لهم!!
لكن كما ترى اتخذت كالعادة موقف الصمت وكأنها لاتعرف مايجري فعلا!!
وصدقني الحكومة العراقية لاتستطيع ان تخطو خطوة واحدة بدون موافقة قوات "الاحتلال" الاميريكي واوامر نظام الملالي في ايران
اما مسألة تسميتهم بالقوات متعددة الجنسيات فأقول لك ان العالم اجمع بات يعرف ان القوات الاميركية في العراق هي قوات احتلال وحتى الامم المتحدة اعترفت بهم كاحتلال في العراق وليست قوات تحالف او ماتسميها حكومة شليل الصوف بالقوات متعددة الجنسيات ومن لا يعترف بهم كمحتلين لارضنا ومظطهدين لشعبنا فهو يمس الشعب العراقي.
تحياتي

نورا
عضو فعال
عضو فعال

عدد الرسائل : 144
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 25/02/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الحكومة العراقية- مؤامرة أن تستمر في احتجاز الرهائن ال36

مُساهمة من طرف عماد الماوي في الأحد سبتمبر 06, 2009 6:22 am

على منظمة مجاهدي خلق ان تعدل عن تسمية القوات المتعددة الجنسيات وان تسميها قوات الاحتلال .. وبعكس ذلك فانه مساس بالشعب العراقي
avatar
عماد الماوي
عضو ذهبي
عضو ذهبي

عدد الرسائل : 387
العمر : 35
تاريخ التسجيل : 25/07/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى