منتدى الاشتراكي الثوري
اهلا وسهلا بالزائر الكريم
انت غير مسجل في المنتدى نتمنى منك التسجيل
لاتفتك فرصه المشاركه والنقاش الموضوعي وابداء الرأي


عــــــاشــــــــــت المــــاركــــــــسية اللــــــــــــــــينيــــة المــــــــاويـــــــة

شليل الصوف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

شليل الصوف

مُساهمة من طرف عماد الماوي في الأربعاء يوليو 29, 2009 7:18 am

شليل الصوف

عاد شليل الصوف ( نوري المالكي ) من بلد الغزاة بعد ان كان يناقش معهم السبل الاسرع في تدمير بلدنا العراق وسبل ضمان استمرارية حكومة العصابات في المستقبل.
شليل الصوف وفي مؤتمر صحفي بعد عودته اعلن ان الظروف المأساوية التي مر بها العراق كانت نتيجة الطائفية !!
ولا اعرف ماذا يقصد شليل الصوف بكلمة الطائفية , فالكل يعلم ان شكل نظام الحكم القائم هو نظام حكم طائفي حيث يعتبر اصغر وحده تكوينية هي الطائفة وليس الطائفة وليس المواطن, وقد تطرقت الى تعريف الطائفية وشكل نظامها في مقالات سابقة بشكل مفصل.
لنعود لشليل الصوف فهو يريد ان يصور لنا ان ماجرى لم يكن بسبب حكومة كلاب المحتل !!! لكن .. من اين اتى ذلك ؟؟ من خارج الحكومة اكيد سيقول ذلك... لنمهل النظر قليلا اليس جيش المهدي وكتاب ثورة العشرين وغيرهم من التنظيمات التي ذبحت وعذبت ابناء شعبنا وقتلت الكثير من حمله العلم , كلهم يشكلون لب الحكومة التي شليل الصوف احد اجزائها؟؟!!! هذا يذكرنا بفكرة ابليس الذي اخترعها الانسان كي يلقي بها كل افعاله الشريرة التي يرتكبها بنفسه.
وهل يقدر شليل الصوف ان ينكر حقيقة ماجرى ؟؟ كلا لا هو ولاغيره يقدر ان ينكر ذلك ... لكن بركات رجال الكهوف في النجف وغيرهم تعمي الكثيرين عن الرؤيا.
يا ابناء شعبي , ان الاحتلال لايجلب الخير للبلاد بل يجب لنا كلابه المدربة على النهش لكون لحم بلادنا زكي ليس كباقي اللحوم.
ان ماشهدناه من ظروف مأساوية ومانشهده لليوم هو بسبب المحتل وزبانيته, وان البندقية هي الحل الوحيد لجلب الخير للبلاد وتحرير بلدنا.. ان تجربة الشعوب التواقه للتحرر والاستقلال وخلال تجارب العديد من البلدان تعلمنا ان درساً هاما وهو ان جيوش التحرير الشعبية التي قادها الشيوعيين لايمكن ان تسحق وكما يقول انجلس :-
((حيثما رضى شعب لنفسة الخضوع ليس لسبب الا عجز جيوشه عن المقاومة استحق الاحتقار العام كأمة من الجبناء وحيثما قام شعب بشن هذا النوع من الحرب غير النظامية بنشاط فأن الغازي يكتشف بسرعة انه من المستحيل تنفيذ قانون الدم والنار القديم))
avatar
عماد الماوي
عضو ذهبي
عضو ذهبي

عدد الرسائل : 387
العمر : 35
تاريخ التسجيل : 25/07/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى