منتدى الاشتراكي الثوري
اهلا وسهلا بالزائر الكريم
انت غير مسجل في المنتدى نتمنى منك التسجيل
لاتفتك فرصه المشاركه والنقاش الموضوعي وابداء الرأي


عــــــاشــــــــــت المــــاركــــــــسية اللــــــــــــــــينيــــة المــــــــاويـــــــة

الشعب احذروا! موسوي ليس أخيك ، وانه ليس على جانبكم!"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الشعب احذروا! موسوي ليس أخيك ، وانه ليس على جانبكم!"

مُساهمة من طرف revolutionarysocialist في الإثنين يونيو 29, 2009 8:07 am

الشعب احذروا! موسوي ليس أخيك ، وانه ليس على جانبكم!"

22 يونيو 2009.
وفيما يلي مقتطفات من البيان رقم. 6 للحزب الشيوعي الايراني (الماركسية اللينينية الماوية) ، وضعت صباح يوم 20 يونيو.

وقد يبدو هذا الكلام غير سارة لكثيرين منكم المشاركة في معركة دامية مع العدو ، وإنما تفتح عينيك وآذان!

مير حسين موسوي ودعاكم "للنظر في باسيدجي إخوانكم". هذا يعني أنك تنظر إخوانكم الذين استخدمت السكاكين والمناجل على الهيئات الخاصة بك أعز أبناء وبنات. قال لك موسوي "ليست للنظر في الجيش ليكون ضدك". وهذا يعني أن تنظر إلى أصدقائك الذين بموجب أوامر من خامنئي وتحاول سحق انتفاضة الخاص بك وشبابنا يطلقون النار في أنحاء كثيرة من البلاد.

الشباب ، والحذر!

موسوي ان "دعوة حقيقية من قيام الثورة الاسلامية" هو ما انتقلت لك. وهذه كذبة مكشوفة. لأنه يعلم جيدا أن ما نقل لكم هو الرغبة الشديدة لتغيير هذا العالم. انه من المستحيل لتغيير النظام القائم من دون اسقاط الجمهورية الاسلامية.

موسوي ان "تراث بعيدة النظر للامام (الخميني)" هو الذي ألهم لك. وهذا هو أيضا كذبة مكشوفة. الخميني التدابير الأولى بعد توليه السلطة لشريحة وجوه النساء بالسكاكين ، وإجبارهم على تغطية رؤوسهم ، وانتزاع حقوقهم الأساسية. أرسل الجيش لقمع شعب كردستان ، وKhoozistan التركمانية الصحراء. هو ان ما ألهم؟

الشجعان من الشابات والشبان ، وإيلاء الاهتمام لمطالب موسوي الحقيقي!

وهو يدعو لك "الثورة الاسلامية كما هو والجمهورية الإسلامية ما ينبغي أن يكون عليه". فيقول لك : "انت لست ضد النظام المقدس للجمهورية الاسلامية ، والهياكل القانونية". فيقول لك أنك يجب أن يسعى للإصلاح "الإصلاح العودة إلى نقية مبادئ الثورة الإسلامية..."

انظروا الى هذا المجتمع غارقة في الفساد ، والدمار ، والخرافات ، والظلام والجهل والديني ، وإدمان المخدرات والدعارة. هذه هي ثمار تلك المبادئ النقية. المبادئ التي كنت قد ارتفع بشجاعة.

موسوي يقول : "لدينا الكثير من المشاكل نتيجة للأكاذيب". لكنه يكذب... واحدة من موسوى الكبرى تكمن في عام 1981 وكان من الافتراء Sarbedaran الانتفاضة في ايران "مستوحاة شاه". وقد شنت Sarbedaran الانتفاضة لاسقاط الجمهورية الاسلامية ، وإنقاذ الشعب الثورة ، ولكنه هزم. هذه حقائق يجب أن تعرف لكم جميعا.

في هذه الايام الحاسمة ، إلى جانب الشجاعة والمثابرة في ساحة المعركة ، يجب تعزيز وتسليح عقلك مع حقائق السنوات ال 30 الماضية. على ضوء هذه الحقائق حتى طريقنا وتعزيز علينا. موسوي ، مع الوعظ الديني ، وتريد تخدير العقول البحث الخاصة بك. إذا كنت تعرف الحقيقة -- إن مشاجرة بين موسوي ، رفسنجاني و[المعارض المهدي] كروبي على من جهة ، وخامنئي والرئيس الايراني من جهة أخرى ، هو خلاف بين اثنين من السلطة والمال المتعطشة المافيا والعصابات وليس لديها لا اهتماماتك -- ثم تجد الطريق الحقيقي لتحرير يجرؤ على نطاق والمرتفعات لتحرير الخاص بك.

الشبان والشابات -- الكفاح! ولكن المعركة مع فتح العينين والأهداف السامية!

موسوي العلامات التجارية هي شعار "الله أكبر" و[الإسلامي] اللون الأخضر. كثير من تعتقدون أن هذه الرموز من أهمية بالنسبة للوحدة الخاصة بك. بل هي أولا وقبل كل شيء من رموز المجتمع وعود لبناء موسوي -- سوى نفسه مع الجمهورية الاسلامية الاصلاحات البسيطة لجعلها أكثر قوة.

هل هذا هو نوع المجتمع الذي تريد؟ هل هذا يستحق الكثير من التضحية؟ لماذا لا يمكن لنا تضحية والفداء من أجل أسمى وأعلى من ذلك بكثير الأهداف؟ لماذا لا النضال من أجل المجتمع ، وتختلف اختلافا جوهريا عن المستقبل؟ مجتمع خال من الاضطهاد والاستغلال كافة. مجتمع فيه الجميع ، وتتعاون سهم. حيث المساواة بين المرأة والرجل هو أساسي وبديهي من حيث المبدأ. حيث أجمل مشاهد التعاون والمساعدة المتبادلة ، والنظر ونحن نشهد في عام معارك اليوم سيكون مؤسسي. إن المجتمع هو التخلص من الملل والركود ، ودائما حية ونشطة.

لا ينبغي أن نفكر في هذه الأمور ومناقشتها حتى في خضم المعركة؟ في الحقيقة أمر حاسم لمستقبل بلدنا الانتفاضة في معرفة نوع المجتمع الذي نريد ، وكيف يمكننا تحقيق ذلك. وجهة النظر هذه ، من منظور والالتزام يجب أن يكون مرتبطا بزيادة نطاق واسع مع غضبك والكفاح ضد هذا اليوم المتعصبة والاحتيال. هذا هو السبيل الوحيد لمنع جهودنا في هذا المنعطف التاريخي من الذهاب الى النفايات وتمنعنا من الخلط بين الاصدقاء والاعداء.

دعونا نرفع مستوى الوعي! وإثارة نقاش واسع بين الجماهير!
شكل الخلايا الثورية الأكثر تقدما من الشابات والشبان في كل حي ، والمصانع والجامعات لتوزيع منشورات على نطاق واسع ، هل تعرض وزيادة الوعي بين الجماهير وتحقيق المزيد من الناس في مختلف صراعات مسلحة.
avatar
revolutionarysocialist
عضو ذهبي
عضو ذهبي

عدد الرسائل : 707
العمر : 34
تاريخ التسجيل : 14/10/2007

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى