منتدى الاشتراكي الثوري
اهلا وسهلا بالزائر الكريم
انت غير مسجل في المنتدى نتمنى منك التسجيل
لاتفتك فرصه المشاركه والنقاش الموضوعي وابداء الرأي


عــــــاشــــــــــت المــــاركــــــــسية اللــــــــــــــــينيــــة المــــــــاويـــــــة

التجربة النووية لكوريا الديمقراطية وصفت التدبير فقط للدفاع ع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

التجربة النووية لكوريا الديمقراطية وصفت التدبير فقط للدفاع ع

مُساهمة من طرف revolutionarysocialist في السبت يونيو 13, 2009 7:47 pm

التجربة النووية لكوريا الديمقراطية وصفت التدبير فقط للدفاع عن النفس



بيونغ يانغ ، 9 يونيو (وكالة الانباء المركزية الكورية) -- الحلقة الثانية الأخيرة من تحت التجربة النووية التي أجرتها كوريا الديمقراطية مقياسا للدفاع عن النفس التي اتخذتها أنها قدمت بالفعل العامة للدفاع عن المصالح العليا للجمهورية وكرامة وسيادة البلاد و الأمة في وقت كان فيه الامبرياليين الامريكيين لخطر هجوم نووي وقائي والتحركات لتشديد العقوبات وزيادة الضغط على كوريا الديمقراطية تزداد وضوحا وإلى الأبد في ظل الوضع الخطير الذي ترتب على قطاع الطرق من أعمال الولايات المتحدة وأتباعها.
مينجو جوسون ويلاحظ في هذا اليوم وقعت في التعليق.
وغني عن :
الآن ان الولايات المتحدة وأتباعها حصل قطاع الطرق وأصدر مجلس الامن الدولي "بيانا رئاسيا" وانتقدت جمهورية كوريا الديمقراطية الشعبية إطلاق الأقمار الصناعية وفقا لشروط وقواعد القانون الدولي ، وبشكل خطير والمساس بسيادته وأمنه ، تماما فقط لجمهورية كوريا الديمقراطية الشعبية قد مارست حقها في الدفاع عن النفس فقط لحماية نفسه من الخارج والتهديد بالعدوان.
الدول الدائمة العضوية في مجلس الامن بما في ذلك الولايات المتحدة ، التي كانت أول اختبار واستخدام الأسلحة النووية في العالم واكبر مخزون من القنابل النووية الصغيرة ، ورفع كوريا الديمقراطية بسبب تجربتها النووية للدفاع عن النفس. الا يكشف هذا الظلم من غير المعقول التعامل المزدوج.
الواقع الخطير الذي وضع مسألة وقت قريب من حافة الحرب بسبب قطاع الطرق تحركات الولايات المتحدة وأتباعها كيف تثبت ان كوريا الديمقراطية كانت على حق عندما دعمت حتى الردع النووي للدفاع عن النفس على أساس سياسة سونغون .
جمهورية كوريا الديمقراطية الشعبية على الردع النووي من أجل حرية وسعادة الشعب والعدالة وسيكون بمثابة وسيلة قوية لحماية السلام والأمن في شبه الجزيرة الكورية والمناطق المجاورة لها وسيلة للتصدي لضربات لا ترحم مجرد ضربات انتقامية على أولئك الذين يتجرأون تعديا كرامة وسيادة جمهورية كوريا الديمقراطية الشعبية حتى قليلا
avatar
revolutionarysocialist
عضو ذهبي
عضو ذهبي

عدد الرسائل : 707
العمر : 34
تاريخ التسجيل : 14/10/2007

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى