منتدى الاشتراكي الثوري
اهلا وسهلا بالزائر الكريم
انت غير مسجل في المنتدى نتمنى منك التسجيل
لاتفتك فرصه المشاركه والنقاش الموضوعي وابداء الرأي


عــــــاشــــــــــت المــــاركــــــــسية اللــــــــــــــــينيــــة المــــــــاويـــــــة

العمال يجب أن تقود نضال الشعب الفلبينية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

العمال يجب أن تقود نضال الشعب الفلبينية

مُساهمة من طرف revolutionarysocialist في الخميس مايو 21, 2009 3:11 am

العمال يجب أن تقود نضال الشعب الفلبينية


ما دامت مصرة وتعمق ، ومزيد من الرأسمالية الدولية نتائج الأزمة التي لم يسبق لها مثيل في الفوضى والفقر إلى الطبقة العاملة ، والعمل الشاق وجماهير شعب بأكمله. وعلى العكس من ذلك ، تثير ظروف مواتية لاستنهاض وحشد لها. وسط هذه الأزمة ، وضرورة المضي في طريق النضال من أجل حماية نشطاء رفاه المقهورين والمستغلين واتخاذ إجراءات لوضع حد للنظام الذي يحكم عليها حياة الفقر والألم وضوحا من أي وقت مضى ليصبح الشعب.

الطبقة العاملة في الوقت الحاضر تواجه تحديات هائلة. هناك حاجة ملحة لالبروليتاريا واجب الوفاء للنضال من أجل مصالح هذه الفئة ونشر ودفع الحركة الثورية إلى مستوى جديد واعلى.

الطبقة العاملة هي الأكثر تقدما من أي وقت مضى خلق طبقة التاريخ. الناس يعلقون آمالهم عليه لقيادة ودفع ثورة اجتماعية. انه يمتلك الأيديولوجية الماركسية اللينينية ، التي هي بمثابة العلمية المتقدمة ، ودليل عملي على وتحليلاتها. فإن من واجب الطبقة العاملة وحزبها لإثارة وتوجيه الشعب الفلبينى ، توحدهم وتأخذ زمام المبادرة في تعزيز وتكثيف النضال الثورى.


الطبقة العاملة يجب أن تكون قادرة على مواجهة التحديات التاريخية الهائلة المصاحبة اليوم ازمة لا سابق لها. ويمكن أن يتم هذا باجتهاد لبناء الحزب في صفوفها. مع الطرف القوي في صميمها ، والطبقة العاملة بشكل مستمر ويمكن باصرار مسبق في جميع ساحات النضال.

يجب على الطبقة العاملة واسع ، وبصدق وبقوة اتخاذ إجراءات ضد الولايات ارويو النظام بأكمله والنظام الفاسد والنضال من أجل دفع خاصة بها ، فضلا عن حقوق الشعب ومصالحه. تاريخيا ، والطبقة العاملة قد تمكنت من تحقيق انتصارات فقط من خلال تحديد وجريئة لا هوادة فيها على وعي وتنظيم الكفاح.

أكثر من أي وقت مضى ، والآن هو الوقت المناسب لالصخب لP125 في رفع الأجر اليومي للصدى في انحاء البلاد. لا بد لنا من رفع مستوى من التصميم والمثابرة للأجور العمال والمقاومة ومدوي الجوية الضخمة في هذا الطلب واتخاذ إجراءات جماعية لا هوادة فيها في الشوارع وأماكن أخرى من الكفاح الجماعي. وبدون هذه التعبئة ، وجماهير العمال والجماهير الشاق يحقق شيئا.

النضال من أجل زيادة الأجور يجب أن يخدمها بعزم جماهير العمال جنبا إلى جنب مع الكفاح من أجل الأخرى للاحتياجات الملحة للجماهير الشاق : الإصلاح الزراعي الحقيقي ؛ انخفاض اسعار النفط العالمية وغيرها من الضروريات الأساسية ؛ التوظيف للعاطلين عن العمل ؛ منازل للمشردين ووقف هدم المنازل للفقراء الحضر ؛ إلغاء الضرائب المرهقة ، والخدمات الاجتماعية للفقراء والمحتاجين. النضال من أجل تحقيق هذه المطالب يجب أن يرتبط النضال من أجل الحقوق الديمقراطية للشعب ، ووضع حد لنظام ارويو للولايات المتحدة وخططها للبقاء في السلطة.

نقابات العمال ويجب بصعوبة باصرار مسبق لتنظيم أوضاعها الاقتصادية وغيرها من الحقوق. حتى في النقابات يذهب لدفع allout نضالهما في المصانع أو المؤسسات ، فإنها يجب أن نثابر في تعبئة العمال عن الصراعات السياسية ، وهو أمر مهم بالنسبة لفئتها ، وغيرها من الجماهير والعمل الشاق لشعب بأكمله.

النقابات تدريب واسع ويجب أن تكون عضوا نشطا في استنهاض وحشد العمل داخل وخارج المصانع. وبالمثل ، وهذا ينطوي على الدخول في تحالفات مع غيرها من القطاعات الديمقراطية ، والتي من أهمها الأساسي هو تحالف العمال والفلاحين ، وتعزيز مصالح ونضالات الفلاحين.

الأهم من ذلك كله ، يجب أن النقابات المنظمة بمثابة مساهمة في النهوض ثورة البروليتاريا. نقابة العمال يجب أن تتحول ثورة النقابات. المفتاح لتحقيق ذلك هو تحويل النقابات الى مدرسة للالعمال الثورية والسياسية والتعليم. النقابات يجب أن تسير allout في دراسة الماركسية اللينينية والماوية وبين الخط السياسي للحزب الشيوعي في الفلبين ، وعلى تطبيق هذه البرامج العامة واليومية.

من الأمور ذات الأهمية القصوى لتعبئة وتنظيم العمال والنقابات الثورية كامل السرية على نطاق واسع لتوفير الدعم للثورة المسلحة. وينطوي هذا جزئيا الى ارسال الدعم المادي لجيش الشعب الحزبية ودعم للجيش الشعب الذين يعيشون في المناطق الحضرية لبعثات معينة.

أعلى مستوى من الدعم الذي يمكن أن الثورة المسلحة هي التوجه الى الريف جماعية للانضمام الى جيش الشعب الجديد والمشاركة في الكفاح المسلح. الآلاف من المقاتلين من جديد الأحمر العمال يحتاج إلى صفوف جيش الشعب الجديد سنويا للمساعدة في توسيع وترسيخ أسس وجبهات حرب العصابات في الريف ودفع الناس للحرب.
avatar
revolutionarysocialist
عضو ذهبي
عضو ذهبي

عدد الرسائل : 707
العمر : 34
تاريخ التسجيل : 14/10/2007

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى