منتدى الاشتراكي الثوري
اهلا وسهلا بالزائر الكريم
انت غير مسجل في المنتدى نتمنى منك التسجيل
لاتفتك فرصه المشاركه والنقاش الموضوعي وابداء الرأي


عــــــاشــــــــــت المــــاركــــــــسية اللــــــــــــــــينيــــة المــــــــاويـــــــة

الهند : تحذير حول صحة وحياة الدكتور Binayak سين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الهند : تحذير حول صحة وحياة الدكتور Binayak سين

مُساهمة من طرف revolutionarysocialist في الخميس أبريل 30, 2009 6:42 am

الهند : تحذير حول صحة وحياة الدكتور Binayak سين

27 أبريل 2009. وقال العالم لوين الخدمة الاخبارية. Ilina سين ، زوجة Binayak سين ، تحذيرا عن وضعه. هذا طبيب الصحة العامة والمدافعة عن حقوق الانسان قد عقدت فى تشهاتيسجاره في السجن ، والهند ، والآن لمدة سنتين. انه يعاني من مشاكل في القلب وتحتاج الفحوص التشخيصية (بما في الأوعية ، وإجراء ينطوي على ضخ شريانا) وربما جراحة كبيرة. لقد حرم من حقه في اختيار طبيبه الخاص والمرافق الطبية ، ومعين من قبل المحكمة الطبيب الذي أوصت بنقله إلى مكان آخر من البلد العلاج المناسب ليغير موقفه بعد زيارة للشرطة.

كتب Ilina سين ، "لدينا الآن دليل واضح على أن الشرطة في تشهاتيسجاره بنشاط التدخل Binayak حاجة للرعاية الصحية ، وفي الحقيقة أنا الآن بالقلق من ان هناك خطة من الشرطة والنيابة العامة (وتشويه Binayak تدينه في المجال القانوني حالة) وتظهر علامات يتمزق ، وانها تسعى الان الى اللجوء الى خطة بديلة (عثرة له انه أثناء وجوده في المستشفى في تشهاتيسجاره فقط يسأل أحدهم لحقن الهواء الى الرابع بالتنقيط ، على سبيل المثال). وأود أن أناشد جميع الأصدقاء Binayak لضمان السلامة الجسدية ، ونشر في هذا الشأن ، والكتابة عنها ، وربما استئناف الأحكام أمام محاكم أعلى / القادة السياسيين. وهناك حاجة ملحة ". (22 نيسان / أبريل binayaksen.net على وظيفة.)

وفي هذه الحالة ، من السابق لقضاة المحكمة العليا الهندية كريشنا VR إيير كتب رسالة مفتوحة الى رئيس الوزراء الهندي مانموهان سينغ ، بتاريخ 17 أبريل 2009. هذه الرسالة تعبر عن القاضي نفسه الآراء السياسية (للاطلاع على وصف كامل للقضية سين والخلفية السياسية AWTWNS انظر 19 مايو 2008) :

"أود أن ألفت انتباهكم إلى حالة من حالات الظلم الفادح الذي هو سبب الكثير من العار على الديموقراطية الهندية : ان الدكتور Binayak سن ، طبيب الأطفال المعروف والمدافع عن حقوق الإنسان.

"هذا وقد حسن الطبيب المسجونين في رايبور السجن لمدة عامين تقريبا الآن تشهاتيسجاره الدولة بموجب قانون الأمن العام ، 2005 ومن بين التهم الموجهة إلى الدكتور سين ، الذي يشتهر في جميع أنحاء العالم للعمل والصحة العامة بين فقراء الريف ،' الخيانة وشن حرب ضد الدولة.

"تشهاتيسجاره الدولة Binayak الادعاء بأن أعضاء النيابة العامة ، كجزء من مؤامرة غير مثبتة ، وافق على مجموعة من الرسائل الموجهة من نارايان Sanyal ، وهو من كبار قادة الماوي الذي رايبور في السجن ، لPiyush Guha ، مع رجل أعمال محلي يدعى أن له صلات وثيقة اليسار الجناحين المتطرفين. وكان من المفترض ان تفعل ذلك أثناء زيارته في السجن كل من Sanyal بصفته ناشط في مجال حقوق الإنسان ، والطبيب الذي يعالج فيه الطبية لمختلف الامراض.

"محاكمة الدكتور سين ، الذي بدأ في رايبور جلسات المحكمة في وقت متأخر من نيسان / أبريل 2008 ، ومع ذلك ، حتى لا يلقى أي دليل لتبرير أي من هذه التهم المنسوبة إليه. وبحلول آذار / مارس 2009 ، من 83 في قائمة الشهود ترسب من جانب النيابة العامة كجزء من الميزانية الاصلية تهمة ، 16 اسقط المدعون أنفسهم وأعلنت ست العدائية '، في حين أن 61 آخرين من دون المخلوع صحة أي من الاتهامات الموجهة ضد الدكتور السناتور وبغض النظر عن موضوع القضية ضد د. سين ، وهناك جوانب مثيرة للقلق للغاية على طريق عملية المحاكمة نفذت حتى الآن.

"وكما لو أن كل ذلك لم يكن كافيا ، والدكتور سين كما نفى Bilaspur بكفالة من قبل المحكمة العليا (في أيلول / سبتمبر 2007 وكانون الأول / ديسمبر 2008) ، والمحكمة العليا في الهند رفضت طلب إجازة خاصة لطلب الكفالة قبل أن استمع (في كانون الأول / ديسمبر 2007).

"ونظرا لقلة الأدلة في محاكمة الدكتور سين حتى الآن ، وبكل عدالة ورايبور ينبغي أن يكون للمحكمة ورفض الدعوى ضده تماما الآن. ومن المؤكد أن ضعف موقف الادعاء ينبغي أن يخول له على الأقل منح بكفالة. الدكتور سين هو واحد من أصحاب السمعة والمكانة الدولية ، ولها سجل ناصع السلوك طوال حياته المهنية المتميزة في أيار / مايو 2008 ، في خطوة لا سابقة لها في 22 من الحائزين على جائزة نوبل ، حتى وقعت على بيان علني ووصفوه بأنه المهنية زميل له وطلبوا منه يحرر.

"الكفالة هي عادة إلا في الحالات التي رفضت فيها المحاكم ويعتقد المتهم يمكن التلاعب في الأدلة والشهود أو المساس بالهرب. الدكتور سين وفي حالة تطبيق أي من هذه ، كما يتضح من حقيقة بسيطة وهي أن في وقت القبض عليه انه اختار القادمة لتشهاتيسجاره طوعا والشرطة لم تحاول الفرار على الرغم من معرفته عن احتمال الاعتقال.

واضاف "اليوم الدكتور سين ، الذي هو أيضا مرض السكري وارتفاع ضغط الدم ، هو نفسه في حاجة ماسة إلى العلاج الطبي لتدهور حالته في القلب. وفي الاسابيع الاخيرة قد ساءت حالته الصحية وطبيب تعينه المحكمة لفحص الموصى له انه يتم تحويلها الى فيلور لالأوعية وربما ، إذا لزم الأمر ، أو قسطرة الشريان التاجي الالتفافية الكسب غير المشروع ، دون مزيد من التأخير. [سين Ilina التقارير أن هذا الطبيب غير رأيه بعد زيارة للشرطة والتي Binayak سين حاليا للعلاج في تشهاتيسجاره.].

واضاف "بدلا من الاعتراف على المساهمات الاجتماعية ، والهند ، عن طريق خطأ وصف الدكتور سين والكثير من المدافعين عن حقوق الإنسان مثله' الإرهابيين '، وتبذل كامل استهزاء وليس فقط للمعايير الديمقراطية والحكم العادل بل لكل لمكافحة الإرهاب الاستراتيجية والعمليات.

"الحرمان من الكفالة المتكررة مما يؤدي إلى معاقبة قبل المحاكمة' يشكل خطرا أعظم على المجتمع الهندي. إن مجرد المشاركة الظلم لن يسفر إلا عن السخرية في أوساط المواطنين العاديين بشأن مصداقية وفعالية الديمقراطية الهندية نفسها.
avatar
revolutionarysocialist
عضو ذهبي
عضو ذهبي

عدد الرسائل : 707
العمر : 34
تاريخ التسجيل : 14/10/2007

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى