منتدى الاشتراكي الثوري
اهلا وسهلا بالزائر الكريم
انت غير مسجل في المنتدى نتمنى منك التسجيل
لاتفتك فرصه المشاركه والنقاش الموضوعي وابداء الرأي


عــــــاشــــــــــت المــــاركــــــــسية اللــــــــــــــــينيــــة المــــــــاويـــــــة

مرة أخرى تأتي مع وعود كاذبة...

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

مرة أخرى تأتي مع وعود كاذبة...

مُساهمة من طرف revolutionarysocialist في الأربعاء أبريل 15, 2009 6:44 am

مرة أخرى تأتي مع وعود كاذبة...
واليوم ، علينا ألا ننسى هذه - التحضيرات اللازمة ، والهندسة الاجتماعية اللازمة لهذه الانتخابات قد تجري لمدة سنة تقريبا. بدأت مراحل انفجار قنبلة في قطار من مومباى المحلية لاثارة الخوف وصرف الأنظار عن العار والخروج من الأزمة النقدية لفضيحة التصويت. واصلت مع مختلف أعمال الشغب المناهضة للمسيحيين في أوريسا المراعي الطازجة وكارناتاكا ، ومكافحة أعمال الشغب في شمال ولاية مهاراشترا الهندية تغذيها على حد سواء ، وراج ثاكيراى Laloo براساد ياداف ، والشرير المعادي للمرأة المعنوية للشرطة لواء الفاشية savarna شري رام سيني المتطرفة والشوفينية والتي طفت على السطح مع مومباى. هذه هي المرة الأولى التي الهندسة الاجتماعية من الضخامة والتنوع ، وكان لا بد من تنفيذها لتحقيق انقسام polarisations تهدف الى الانتخابات. هذه المحاولات قد أصبحت ضرورية جدا مع تراجع التأييد الشعبي للأحزاب الطبقة الحاكمة من بين قطاعات كبيرة من البرجوازية الصغيرة بسبب سنوات من الاهمال والخداع ، وتزايد الازدراء تجاه قادتهم عبر قطع الأطراف وتحقيق عدم جدوى هذه الانتخابات قسم كبير.
وقد شهد العام الماضي الهزات جدا تهز أركان النظام الإمبريالي. أزمة بعد أزمة يتبع -- من أزمة الغذاء إلى وقود الديزل مما أدى إلى أزمة أسعار التضخم ، وإلى آخر انهيار الاقتصاد الأمريكي مما أدى إلى ركود عالمي. حتى من قبل أي وسيلة في هذه المحافظة وسوف تدوم لبعض الوقت في المستقبل ، وخلق حالة من الفوضى والخراب في حياة وليس فقط على الفقراء والمهمشين ، بل أيضا قطاعات كبيرة من الطبقة الوسطى المتعلمة. خسائر قد بدأت بالفعل مع 41 حالة انتحار في مقاطعة غوجارات Amreli بين الماس العمال في شهر كانون الأول / ديسمبر وكانون الثاني / يناير وحده. عدد من هذه الوظائف سوف تفقد 15 lakhs التوصل بحلول نهاية السنة المالية الحالية. مركز الدولة ومختلف الحكومات وأخرجت الميزانيات ولكن أيا منها لم تعالج المشاكل المستمرة للعمل مع الجماهير. في الواقع لا شيء يريد أن نعترف بأن أزمة خطيرة هنا وسط لنا. كيف يمكن في هذا العام الانتخابي؟ ان تأجيل مثل هذا اليوم من أزمة في الغد.
هذا العالم هو مظهر من مظاهر الأزمة من أزمة حقيقية للرأسمالية نفسها. كل الذين يبررون للتحرير والخصخصة والعولمة الآن على الأقدام في أفواههم. قوة العولمة التي يجري thrusted أسفل الحلق 3rd العالم من الآن واتخذت خطوة إلى الوراء. أنصار الخصخصة الآن مشغولة nationalising خسائر البنوك. الامبرياليين يتشاجرون فوق أساليب جديدة للحفاظ على الهيمنة. فإن مانموهان -- Ahluvalia -- تشيدامبارام الثلاثة ونظرائهم في حزب بهاراتيا جاناتا وغيرها من الأطراف الذين كانوا يلوحون خجل عولمة العلم مازالوا يحاولون خداع الناس عن طريق طويل القامة مزاعم الهند ونمو اقتصادي قوي. جميع الذين ببغائي هذه المطالبات انضم في مؤامرة للتغطية على هذا الاقتصاد ، مثل الهند ، ويعتمد في شكل تذييل ، ورعايتها والموجه من قبل الامبرياليين لخدمة مصالحها ، لا يمكن أن تبقى وتزدهر من تلقاء نفسها. مثل هذا الاقتصاد مصيرها تضخيم أهوال وويلات الامبريالية الأزمة.
جميع الأحزاب السياسية تبحث عن جدول أعمال. مرة واحدة عن وجود حرق الأصابع مع فرض اهانة شعار 'الهند التسلق' على معاناة الجماهير ، وحزب بهاراتيا جاناتا الآن Hindutva ، والخلط بين الإرهاب وما إلى ذلك ، عديم الأخلاق في حين أن أمريكا ماضية في خططها 'عملية لوتس' شراء MLAs / نواب من أحزاب أخرى. ومن يقابله مجرد مساومة للمؤتمر ، وغيرها. الزائفة اليسار -- بألف ظهور ، والرقم القياسي لأسعار المستهلكين وغيرها -- الذين هم بالفعل جزء من الطبقة الحاكمة ، وبالفعل خرج علنا شراسة أدوات Nandigram مع الإمبريالية وSingur الفظائع. انها بلا خجل أن المرء لا يستطيع أن يجعل قضية الفساد في حين أن اختيار الحلفاء. وهكذا فقد طبخ انتهازي khichidi ، اسم جبهة ثالثة ، مع بعض الدول الأطراف التي كانت حتى الآونة الأخيرة أعدائها! الدولة الأطراف أن تدرك أهمية تزداد يوما بعد يوم لأن اي حزب لن يحصل على الاغلبية بمفردها. كل واحدة منها للفوز لا يقل عن قوة المساومة في غضون لوك سابها. لا للحجاب حرمة المتبقية ، البرلمان علانية الأداء في صورة خنزير مكان قذر بين اليوم والقذارة ، الآن ، بلا خجل ، في موكب في الشوارع وممارسة الديمقراطية في هذه الجمهورية وهمية.
ما تبقى هو القاتل الحقيقي والرعب من الركود وخفض الاجور وتسريح العمال ، والاستيلاء بالقوة من جانب البنوك والقروض القرش. البرلمان الجديد والحكومة الكبيرة والحديث عن القيام بأي شيء ما عدا إنقاذ الأغنياء. القضاء سينظر في الجانب الآخر. ببطء ولكن بثبات الدولة ستتحول الى دولة بوليسية عندما ينتفض الشعب في المقاومة. ندعو الجماهير الوطنية على اغتنام ساعة وتعد المنظمة للحصول على شيء من السياسة الضيقة والطائفة ، والمذهب والطائفة والدين والاختلافات الإقليمية ، وتحويل غضب ضد الطبقات الحاكمة ، وحماة هذا النظام ، وأدوات ونهب الهيمنة. علينا أن نبني على أوسع نطاق لمقاومة هجمة الكساد ، للدفاع عن القائمة ، وتحسين سبل العيش. ولكن يجب علينا ألا ننسى أبدا أن تدميرها تدميرا شاملا من دون هذا النظام والاستعاضة عنه سيادة حقيقية للشعب حقيقي من خلال وضع سلطة اتخاذ القرار في يد الجماهير ، لا يمكن أن تكون هناك حرية حقيقية. ماو كان صائبا عندما قال إن الوضع ثورية سمة دائمة من سمات شبه الاقطاعية وشبه الاستعمارية لبلد كبلدنا. في أيام الركود فإنه لن يؤدي إلا إلى تفاقم الأزمة الثورية. مع الحرمان الشديد ، والأزمة العالمية كما يقدم فرصا كبيرة لقيام الثورة. بالفعل الشعوب والحرب التي تدور رحاها في بلادنا بقيادة الرقم القياسي لأسعار الاستهلاك (الماوي) وDandakaranya في جهارخاند. مقاومة الجماهير العريضة لا بد من الجمع بين الدفاع عن هذه الحرب الثورية واتخاذ خطوات حازمة تجاه فتح جبهات جديدة للحرب.
مقاطعة الانتخابات!
التوحد لمقاومة الهجمات على معيشة الناس!
تتحد لمكافحة تدمير هذا الشعب من خلال نظام الحرب الشعبية!
يعيش العالم ثورة البروليتاريا!
الرقم القياسي لأسعار الاستهلاك (م م) Naxalbari أبريل 2009
avatar
revolutionarysocialist
عضو ذهبي
عضو ذهبي

عدد الرسائل : 707
العمر : 33
تاريخ التسجيل : 14/10/2007

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى