منتدى الاشتراكي الثوري
اهلا وسهلا بالزائر الكريم
انت غير مسجل في المنتدى نتمنى منك التسجيل
لاتفتك فرصه المشاركه والنقاش الموضوعي وابداء الرأي


عــــــاشــــــــــت المــــاركــــــــسية اللــــــــــــــــينيــــة المــــــــاويـــــــة

معركة ثوار الشيوعيين الماويين في فلبين انهكت قوات العدو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

معركة ثوار الشيوعيين الماويين في فلبين انهكت قوات العدو

مُساهمة من طرف revolutionarysocialist في الإثنين أكتوبر 13, 2008 3:06 am

معركة ثوار الشيوعيين الماويين في فلبين انهكت قوات العدو

من وكالة فرانس برس معركة أنهكت القوات هائج في الريف (بلغت خسائر قوات العدو على الأقل 19 وجرح 20 في سوريجاو ديل سور الحدود بين دافاو اورينتال التي وقعت فيها الهجمات)


Roel اغوستين الثاني
كونرادو هيريديا القيادة
المتحدث عن عمليات قيادة جبهة 20
من ثوار جيش الشعب الجديد ذلك بين مينداناو الجنوبية
في أكتوبر 05 ، 2008


في الأسبوعين الأخيرين من أيلول / سبتمبر ،شنت العمليات العسكرية بحجم لواء التي تقوم بها التشكيلة 36th كتيبة مشاة العدو المؤلفة من شعبة الاستطلاع بمشاركة ، قوت 67th كتيبة المشاة ، الكشفية رينجرز وبمشاركة من القوات المسلحة الفلبينية (اف ب) مرفقة بالشرطة الفلبينية s1105th في المقاطعة موبايل حيث انزلت بها
قوة الحمراء الثورية ضربات وعلى رأس العدو في سلسلة من الهجمات التكتيكية من جانب المقاتلين من الرايةالحمراء كونرادو هيريديا ن بقيادة الجبهة مؤلفة من 20 ثائرا في الجيش الشعبي الجديد لقيادة العمليات للجيش الشعب المعاصر . وقتل 19 من قوات العدو في سلسلة من الهجمات التكتيكية للثوار واوقعت 20 اصابة في صفوف قوات العدو الطبقي .
وكالة فرانس برس



ومع ذلك ، ومن المفارقات ، في وسائل الراحة من مكيف الهواء لمدينة دافاو مقر الميجور ريكو أرماند للدفع في وميندانا و الشرقية للقيادة المذكورة ،ان وكالة فرانس برس تزداد بتشكل مصدر لأقوال الأكاذيب والتصريحات العلنية لمسألة منهجية يتزعم الميجور ريكو وارتفاع عمليات يائسة تسخر لهذا المشروع وكالة فرانس برس . ان الجنود المنتشرين للعسكرة في سوريجاو ديل سور ودافاو اورينتال الحدود بين الجبال حتى لاتعاني من حالة الاحباط او تعاني من انهيار الروح المعنوية للعسكر حيث يرجع ذلك لزيادة حجم الخسائر في المعركة. ولكن في ساحة المعركة ، الميجور ريكو وتصريحاته يعني شيئا لأن الولايات المتحدة والنظام اشاروا انهم مكلفين بالقضاء على جيش الشعب الجديد للشيوعيين الماويين في أقل من 20 شهرا ، ومن الآن وبشكل سافر ، لدى هذا القبيح حيث ترتفع اعداد القتلى لدى العدو من القادة وجنود المشاة
وكالة فرانس برس.


22 أيلول / سبتمبر الماضي ،لقد تصدى مقاتلي الجيش الاحمر للعدو الفاشي حيث شن الثوار هجوما تكتيكيا مرتين وبالتعاقب :
التحرش بعملية واحدة ضد 36th باء بين وكالة فرانس برس في Cabunsuan مفرزة في بلدة Linging ؛ وفي وقت لاحق ، نصبوا الثوار كمينا لتعزيزات القوات المسلحة الفلبينية. وبعد ذلك بيومين ، في 3:15 بعد الظهر ، نصب المقاتلين الحمر مرة أخرى كمينا للقوات العسكرية الفاشية في Bogak ، كما في Lingig في سوريجاو ديل سور. وبحلول أيلول / سبتمبر 30 ، ودارت اشتبكات بين المقاتلين الحمر وبين القوات الفاشية في Sumilao في بوسطن ، دافاو اورينتال. استشهد احد الرفاق من مقاتلي الحمر الذي سقط متأثرا بجروحه كان قد اصيب خلال الهجوم في وقت لاحق واعلن عن وفاته في مستشفى محلي. وكان شهيدا للشعب .


وبالفعل ، فإن التفوق النظام الناري في كثافة العسكر وآلة الحرب المستخدمة المستخدمة لاستغلال ودوس على الحقوق الأساسية للشعب باقدامهم هو عديم الجدوى عندما تواجه مع جيش الثوار ذات خبرة في حرب العصابات ؛الذي يتقن الخبرة مواجهة العدو في الجبال وعاش مع الجماهير في الريف يواجهون الهزائم.


تبين وكالة فرانس بريس وجود أعداد هائلة من قوات المرتزقة وهي متفوقة من حيث قوة النيران وتهدف دفع الناس بعيدا عن مزارعهم ومنازلهم ، وتشوه صورة اوئك الذين ينشطون في مقاومة الغارات العدوانية لكبير من الشركات الأجنبية ، واريوم حماية النظام المفضل لمصادر مصاصي الدم والمال. في سوريجاو ديل سور الحدود بين دافاو اورينتال وكالة فرانس برس وجدة لحماية القوات الاميركية والاسترالية المملوكة للأوميغا من الذهب وتعدين الذهب من آسيا وطموحات اكبر لمصنع ورق ، PICOP.


الميجور ريكو هو مثير للضحك بشدة لأنه يضلل الحقائق ويخادع الشعب في حساب الهجمات. انه لا يمكن التمييز بين حظر الالغام الارضية من تفجير قنابل من القيادة التي يستخدمها مقاتلو الثوار الحمر خلال الكمائن ، وينفخ حول أرقام الضحايا على جانب جيش الشعب الجديد ، وتقلل من معدل الإصابات العديدة ، وتصر على أن الإفراط في القوات وكالة فرانس برس كان يدير "معسكر جيش الشعب الجديد" -- كل ذلك دليل على جهله في ادراك حقيقة حرب العصابات والحرب الثورية . وفي نهاية المطاف ، فإن الجماهير ذكية ، ويعرف الناس الحقيقة على نحو أفضل.


وفي غضون ذلك ، مشروع الميجور ريكو مع وكالة فرانس برس المراتب العليا وبين الولايات المتحدة ارويو نظام تواصل خلف الكواليس لتتعثر في عمق السياسية بمعزل عن الجماهير ، وهي تعاني من استياء واسع النطاق بين كل من وكالة فرانس برس ومن جنود المشاة وفشل المخطط في وقف تصاعد القوة القوة المتزايدة للحركة الثورية.



قيادة الجبهة 20
جيش الشعب الجديد بين مينداناو الجنوبية

مكتب اعلام تجمع الماركسيين اللينينيين الثوريين العراقيين
avatar
revolutionarysocialist
عضو ذهبي
عضو ذهبي

عدد الرسائل : 707
العمر : 33
تاريخ التسجيل : 14/10/2007

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: معركة ثوار الشيوعيين الماويين في فلبين انهكت قوات العدو

مُساهمة من طرف حامل الرايه الحمراء في الإثنين أكتوبر 13, 2008 8:35 am

إلى الأمام رفيقى فغدا سيرفرف علم الشيوعية
avatar
حامل الرايه الحمراء
عضو برونزي
عضو برونزي

عدد الرسائل : 180
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 21/02/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى