منتدى الاشتراكي الثوري
اهلا وسهلا بالزائر الكريم
انت غير مسجل في المنتدى نتمنى منك التسجيل
لاتفتك فرصه المشاركه والنقاش الموضوعي وابداء الرأي


عــــــاشــــــــــت المــــاركــــــــسية اللــــــــــــــــينيــــة المــــــــاويـــــــة

تالسينت النظال النظري والعملي المستمر هو الكفيل بكنس الانتها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

تالسينت النظال النظري والعملي المستمر هو الكفيل بكنس الانتها

مُساهمة من طرف الثورة عنف في الأحد سبتمبر 28, 2008 5:00 am

ردا على احد اعداء النضال
"يجب كنس الانتهازية دائما و باستمرار كما يتم كنس الغبار"ماو تسي تونغ
نشر احد اعداء الحركه التلاميذيه المناضله خبر في الحوار المتمدن تحت عنوان (( تعليم ام تخريب في بلده تالسيت )) ويتكلم بلهجة تروتسكية عفنه اعتدنا على سماعها كثيراً هذه الايام.
ومن القبيح ان يسمي هكذا شخص اسمه مناضل تترفع هذه الكلمه من ان يرتديها هكذا اشخاص.
متى اصبح تقدم النضال والتطور الكبير الذي يحرزه ابناء الحركه التلاميذيه نضال بدون فائده؟؟؟ وان النضال القديم الذي لم يكن بقدره نضال اليوم هو افضل؟؟؟ فأي تخريف;واي تحريف هذا واي عقل يملك؟؟
وما دخلنا ان يتبجح الكل بالماركسية نحن بعملنا الثوري نثبت للمناضلين وللاعداء الماركسية اما المتبجحون والانتهازيون الفاشلين و المحرفون فيتساقطون مع تقدم الزمن بالضرورة لانهم لايسطيعون مواكبة الصراع مالهم الانبطاح والخوف . اما ان كنت من الذين تاهت عليهم البوصله وما اكثر التائهين فلا يحق لك اتهام الاخرين بالضياع لانك ضائع فرفاقنا الماويين في الميدان دائما يبرهنون على انهم الفصيل الثوري الحقيقي.
(ان الضحية من كل هذا هم التلاميذ الذي يتاثرون بالبعض) لما لا نقول ان الضحيه هم شعوب العالم وان على الشيوعيين ان يذهبوا للقمر لانهم اتو منه فهم ليسوا من سكان الارض وانتم يا شعوب العالم اصمتوا وتألموا بصمت حتى لا تكونوا ضحيه!!!!!!!!!!!!!!
ولنوضح صورته عن مقاطعه التسجيل بالمثل التالي:
يا ايها العمال لا تتجمعوا وتتظاهروا لكي لا تعطوا فرصه لصاحب المصنع لكي يطردكم!!!!!!!!
هل قال لك احدهم يالك من متحذلق رجعي؟؟؟
ثم يواصل خادم الرجعيه اسلوبه ذلك الاسلوب التروتسكي الذي يتبحج بأثاره العواطف الحنانه والنظره الحريصه على معاداه كل ماهو ثوري ومحاوله اخماد كل اشكال النضال ليقدم لنا هذا الرجعي نصيحه سياسية ويطلب التأني في اتخاذ القرار وكان رفاقنا في حركه خرقاء بلداء واذا افترضنا صحه كلامه فكيف استطاعوا ان يقدموا النضال الى خطوات شاسعه مقاطعة التسجيل ثلات اسابيع واستمرار المعركة على المطرود بقوة يعجر امثال هذا الرجعي عن الاتيان بنسبه واحد من المئه بمثلها.
وما محاولته الداعيه لفصل الحركه عن الشارع فكرة متافزيقية فصل الاشياء وعودة نظرية الاسباب الخارجية التي يتحفوننا بها الا تبجحا في خدمه الرجعيه الحاكمه التي تعاني من خطر الماويه الثورية خطر الماوين الحقيقين الذي اخذوا يخطوا خطوات نحوا تحويل نضال الحركه التلاميذيه الى حركه جماهيرية قوية .
ثم يختم هذا المتحذلق بالقول انه في النهايه يرفع شعار النصر عاليا ولا ادري عن أي نصر يتحدث هذا!!!!!!!!!! اكيد انه يطمع ان تتحقق ما يصبوا اليه وبذلك تنتصر رجعيته الحاكمه التي ستلقي عليه بعض الفتاة ان استطاعت القضاء على المناضلين.
لكن نعدك ونعد رجعيتك الحاكمه ونعد كل الانتهازيين الحقراء والانبطاحيين والخونه التروتسكيين ان النصر حليف الماويين الثورين الحقيقين على الرفاق ان يعملو ا على ممارسة الكنس المستمر والدائم للانتهازين الدين يريدون اخماد المعركة وفضحهم والاستمرار في النظال حتى ارجاع المطرود وتحقيق المطالب والصراع الايديولوجي المستمر لفضح الانتهازين واستصال شأفتهم الخزي والعار لقوى الغدر والضلام بخرفتها وتخاريفها البالية


مرسلة من قبل : تلميد من قلب الحركة
المصدر : الرفيق امجر تاسمرت
avatar
الثورة عنف
عضو جديد
عضو جديد

عدد الرسائل : 24
تاريخ التسجيل : 08/09/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى