منتدى الاشتراكي الثوري
اهلا وسهلا بالزائر الكريم
انت غير مسجل في المنتدى نتمنى منك التسجيل
لاتفتك فرصه المشاركه والنقاش الموضوعي وابداء الرأي


عــــــاشــــــــــت المــــاركــــــــسية اللــــــــــــــــينيــــة المــــــــاويـــــــة

من هو مثلك الاعلى؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

من هو مثلك الاعلى؟

مُساهمة من طرف revolutionarysocialist في الإثنين مارس 03, 2008 2:32 am

من هو مثلك الاعلى؟
avatar
revolutionarysocialist
عضو ذهبي
عضو ذهبي

عدد الرسائل : 707
العمر : 34
تاريخ التسجيل : 14/10/2007

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: من هو مثلك الاعلى؟

مُساهمة من طرف طالبالشيوعية في الجمعة أكتوبر 10, 2008 7:48 pm

غيفارا ولينين وكل من خدم الشيوعية

طالبالشيوعية
عضو جديد
عضو جديد

عدد الرسائل : 2
تاريخ التسجيل : 08/10/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: من هو مثلك الاعلى؟

مُساهمة من طرف نورا في الجمعة مارس 13, 2009 8:06 am

جيفاراااااااااااااااااااا

نورا
عضو فعال
عضو فعال

عدد الرسائل : 144
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 25/02/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: من هو مثلك الاعلى؟

مُساهمة من طرف che_guevara في الإثنين أبريل 13, 2009 1:33 am

مثلي الأعلى هو ماركس و لينين و جيفارا و أخيرا كل زعماء التحرر من القبضة الإمريالية الرأسمالية...
avatar
che_guevara
عضو جديد
عضو جديد

عدد الرسائل : 21
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 13/04/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: من هو مثلك الاعلى؟

مُساهمة من طرف geeneeral في الثلاثاء أكتوبر 05, 2010 1:35 am

غيفارا

geeneeral
عضو جديد
عضو جديد

عدد الرسائل : 28
العمر : 32
تاريخ التسجيل : 16/11/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: من هو مثلك الاعلى؟

مُساهمة من طرف Vladislav ivanov في الثلاثاء أكتوبر 05, 2010 11:41 pm

لينين وكارل ماركس , ليون تروتسكي , جوزيف ستالين , تشي ارنستو جيفارا , كيم ايل سنج, ليونيد بريجينيف

Vladislav ivanov
عضو جديد
عضو جديد

عدد الرسائل : 8
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 05/10/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة

رد: من هو مثلك الاعلى؟

مُساهمة من طرف عماد الماوي في الجمعة مايو 20, 2011 6:47 am

عزيزي ابو نديم
ان الشيوعية تعني مجتمع جديد متساوي بلا استغلال وهي ليست عقيدة دينيه فكرية تعلمني احتقار الاخرين كما هو موجود في سائر الاديان
ان قدوتك الذي تتخذه لم يقدم اي انجاز مثل لينين او ستالين او غيرهم من النوذج الانساني الراقي
والشيوعية تصلح علاقتي بالاخرين وتنير حياني من الظلمات التي كنت اؤمن بها
avatar
عماد الماوي
عضو ذهبي
عضو ذهبي

عدد الرسائل : 387
العمر : 35
تاريخ التسجيل : 25/07/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة

رد: من هو مثلك الاعلى؟

مُساهمة من طرف geeneeral في الأربعاء يونيو 15, 2011 8:53 am

شكلك يا عم ابو نديم ما بتعرف شو معنى الشيوعيه ... طيب انا برأيي تقوم تصليلك ركعتين عشان تدخل الجنه .. تحياتي الك

geeneeral
عضو جديد
عضو جديد

عدد الرسائل : 28
العمر : 32
تاريخ التسجيل : 16/11/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة

رد: من هو مثلك الاعلى؟

مُساهمة من طرف عماد الماوي في الإثنين يونيو 27, 2011 7:07 am

هل ما تقصده ان قدوتي ليس بالانسان الراقي

لو كان هو الكمال بعينه لما كنت تبحث عن الافضل عند غيرة

هل الانسان الراقي بنظرك هو لينين او ستالين
اهم من يسعون الى مجتمع ارقى !!


ابني العزيز هل قرات يوماً الادبيات الماركسية ؟؟ لانك لو قرات اي كراس لكنت تعرف ان الشيوعية تعني غد افضل .. انصحك تراجع الادبيات الماركسية


لا اختلف معك ان لديهم اهداف جميلة قد سعوا من اجلها لكن لو عدت الى المبادئ لوجدت ان قدوتي الشريف قد سعى الى الرقي الانساني من كافة جوانبه
ولوجدت ان المبادئ التي تمتع بها قدوتك لا تساوي حبة من تراب الارض بباقي حبات التراب من مبادئ قدوتي الحبيب

انت تتكلم وكاني من غير كوكب .. يا ابني انا فاهم كل الاديان اكثر منك فانا لم اولد شيوعي .. وارجوك لا تتحدث عن صاحبك كاني لم اعرفه او لم اصدق ما اوهم الناس به ومن ضمنهم انا سابقاً كنت واهم به الا ان اكتشف الحقيقه والطريق الصحيح وانا الان اسعد بكثير من تلك الايام الغابره

وانا اكرر لك لست شيوعي الاعتقاد انما انا شيوعي الوسيلة للوصول الى ما ارى

يبدو ان صاحبك وسائله عاطله لهذا الزمان وكماله الالهي ناقص وعاجز لدرجه تبحث بها عند غيره


وانا لم ابني معتقداتي على انغلاق انما نظرت الى العالم الذي حولي ووجدت ان الشيوعية اجدر وسيلة للوصول الى اهدافي اللتي يرضى عنها من هو صاحب المثل الاعلى عز وجل

اتعرف ماهي اهداف الشيوعيه ؟؟ مجتمع بلا طبقية بلا عبودية بلا امتيازات لرجال الدين بلا عبودية
مجتمع يتعطل فيه احكام معبودك من حيث الرجال ليسوا قوامون على النساء .. من حيث الناس لا تجلد ولا ترجم .. من حيث لا غنائم ولا سبي .. من حيث لا قطعرقاب ولا مطارده كل من غير دينه او لايؤمن اصلا .. من حيث لا اجبار على الحجاب .. من حيث يمنع تعدد الزوجات .. من حيث تلغى بيع وشراء الناس والعبودية التي كان حبيبك لايمنعها ويجوزها.. والكثير الكثير


ولو عدت سيادة الشيوعي المقلد تقليدا اعمى الى مبادئ اصحابك لوجدتها تنبع من اصل بسيط من مبادئ حبيبي وقدوتي صلى الله عليه وسلم

ههههههههههههههههههههههه امثالك لايجيدون غير هذه الجمله ههههههههههه

ولا تنسى هذا الامر يحشر المرء مع من احبب وانت اخترت المحشر مع لينين فهنيئا لك جهنم وهنيئا لك قدوتك

هل تتكلم بكامل قواك العقليه بوجود جهنم!!! يا ابني افق

واذا نظرت ايها الشيوعي الى تاريخنا المطعم بالمصائب لم ننتصر ولا ليوم واحد باي شيء اسمه القومية انما كنا ننتصر بالدين الحنيف والتمسك بمبادئه وها انتم تصرخون بالشيوعية والقومية يوما بعد يوم فما نسمع ردا الا الصدى

اولا انا لست قومي .. ثانياً البابليون والسومريون وغيرهم لسيو مسلمين.. ثالثاً عن اي نصر تتحدث وتوهم نفسك؟؟ .. رابعاً مثال المتقدم السعوديه ام ايران؟؟ وهما من اتعس البلدان في حقوق الانسان والقتل والتعذيب ولا معنا لكلمه انسان هناك

avatar
عماد الماوي
عضو ذهبي
عضو ذهبي

عدد الرسائل : 387
العمر : 35
تاريخ التسجيل : 25/07/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة

كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة

رد: من هو مثلك الاعلى؟

مُساهمة من طرف عماد الماوي في الجمعة يوليو 15, 2011 5:20 am

بالنسبة للنقطة الاولى فكلامك غير صحيح هناك كانت بوادر اافكر الشيوعي قبل ذلك التأريخ بكثير اما صياغتها العلميه فكانت على يد ماركس وانجلز لذلك نحن نميزها بالشيوعية العلمية وان كنت تأخذ صحه الامور بالقدم فاليهودية اقدم من الاسلام وبذلك هي الاصح حسب فرضيتك
بالنسبة لثانياً ان الشيوعية هي المجتمع الزاهر بعد الراسمالية التي تعيش الصراع لتنتصر الشيوعية وتحل التناقض واكيد امثالك حمقى التفكير يتصورون الامور اما منزله من السماء او نزوه بشرية وبذلك انت لا تستطيع ان تعي مفهوم الصراع الطبقي لانك في اكاذيبك السابقه ادعيت فهمك بكل شيء وعلى قول المثل من مدح نفسه فقد ذمها وان امثالك السذج بتصورون ان الالحاد مؤامرة يهوديه !! بينما الالحاد هو دليل النضوج وانه موجود من غابر الازمان وقبل الاديان السماوية .. لايفرق الامر ان كان جيفارا يهوديا اومسيحيا سابقا ما المشكله في ذلك انه نقد النقديم وتحرر وها انا اليوم كنت مسلم ساذج اما اليوم فانا انسان متنور كل يوم اشعر بفرح اكثر لاني لست من امثالك واود ان اوضح نقطه ان كنت تتحدث عن العمر فما الفائده من عمرك 70 سنه وانت رجعي !! انا عمري 30 سنه وانا تقدمي فاكيد التقدمي افضل
بالنسبة لثالثاً انت تعزو فشل الاسلام للحسد هههههههههههه ياحسرتي عليك ههه اضحكتني جداً والطامه الكبرى انت تنتقل من فشل اولياء ربك للاخذ بطريقة اؤلئك الذين سمتهم شياطن وكفره هههههههه عزيز قلبي هل خرجت قبل مده من مستشفى الامراض العقليه او ما شابه؟؟
avatar
عماد الماوي
عضو ذهبي
عضو ذهبي

عدد الرسائل : 387
العمر : 35
تاريخ التسجيل : 25/07/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: من هو مثلك الاعلى؟

مُساهمة من طرف عماد الماوي في الجمعة يوليو 15, 2011 5:37 am

بالنسبة لرابعاً افهم ياعزيزي انه لا كمال لله وان الله عاجز وليس كلي القدرة ولا كلي لاي صفه لان الله هو صفاتنا الانسانية مؤوله واذ كنت تريد نقاض في هذا اذهب للحقل الخاص بالنقاش الحر ونلتقي هناك
بالنسبة لخامساً الادبيات الماركسية هي طريقك لفهم الماركسية وانا لم اقل لك انها قران عاجز
بالنسبة لسادساَ لا عداله في الاسلام ولا حريه اذهب لحقل النقاش الحر وهناك نلتقي اما السطر الاخير من كلامك فيدل على وضاعتك ونبيك الذي يزوج البنات في الثمان وتخيل امك سبيت في معركه واصبحت جاريه وبيعت وقام الشاري باغتصابها بصفته مالكها وله الحق الذي يشيعه الاسلام انظر كم هو مقرف الاسلام
بالنسبة لسابعاً امثالي لايخشون امثالك وانا لم اتهرب من الرد عليك بل انت ساذج في النقاش
بالنسبة لثامنا الاسلام فشل ولا توجد له قائمه وصلتنا لهذه النتيجه شكرا


avatar
عماد الماوي
عضو ذهبي
عضو ذهبي

عدد الرسائل : 387
العمر : 35
تاريخ التسجيل : 25/07/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: من هو مثلك الاعلى؟

مُساهمة من طرف عماد الماوي في الجمعة يوليو 15, 2011 5:44 am

بالنسبة لتاسعا اهديك هذا القول
لو كنا مؤمنين بان هناك اله , وذلك الاله صنع جسدك, وبنفس الوقت تفكر بانك تستطيع فعل اي شيء قذر بذلك الجسد فالخطأ وقتها يكون من المصنع نقسه
لين بروس
avatar
عماد الماوي
عضو ذهبي
عضو ذهبي

عدد الرسائل : 387
العمر : 35
تاريخ التسجيل : 25/07/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة

رد: من هو مثلك الاعلى؟

مُساهمة من طرف الرفيقة نورا في السبت أغسطس 06, 2011 7:47 am

لقد رجعت للمنتدى بعد مدة طويلة لكن لم اجد مشاركات كثيرة كما كنت اتوقع ووجدت مشاركات الرفاق اغلبها عن مثل هده المواضيع واعني المواضيع الدينية؟؟؟!!!!

الرفيقة نورا
عضو جديد
عضو جديد

عدد الرسائل : 2
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 05/08/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: من هو مثلك الاعلى؟

مُساهمة من طرف عماد الماوي في السبت أغسطس 06, 2011 4:24 pm

عزيزي ابو نديم
انت تتهمني بارشاق التهم في حين هذا يكشف تهربك الواضح عن جديه النقاش وعن سماع دعواتي في الخروج لحقل اخر للنقاش في هذه المواضع حيث ان هذا الحقل ليس مخصص لهكذا مواضيع
وايضا تتهمني بالذاتيه في حين تفكيرك انت هو ذاتي ولا تستطيع ان تفهم الامور الا في حدود الذاتيه.. الم اقل لك انك لم تطلع على الشيوعية جيداً فانظر الى نفسك تعزو الشيوعية الى فكره بتراء نسجها ماركس وانجلس ولو كنت كلفت نفسك المتخاذله عن البحث عن الحقيقه وقرات ابسط الادبيات الشيوعية الا وهو مصائر الماركسية الثلاثه لما قلت هذا واليك الرابط
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

ومحدودية عقلك اللاهوتية تعميك عن رؤية الامور بصورة صحيحه فانت تتصور الشيوعية شيء جامد كرداء او قالب يبقى كما هو ويجب ان يطبق في حينه وعنى التطبيق الذي تريدة من غيرك يخالف معنى التطبيق لدينك الذي اندثر وغلقت تطابيقه العميقه بسبب انها لا تتفق مع ماوصلت اليه البشرية
ويضاف لذلك عن فهمك للصراع الطبقي وهذا هو جوهر الامر واساسه وضورته هي التي اوجدت ضرورة الشيوعية
اما حين نناقش موضوعه ماقام به ماركس وانجلس فهذا سنتظرق له لاحقا فهو موضوع طويل لكنه مختصر وموضح في الرابط الذي اعطيتك اياه اعلاه

وها انت مره اخرى تسقط في مغالتاطتك فتخيط وتخربط في الديانات وتعاليمها المحتلفه مره تنكر الاختلاف وتاره تؤمن به وتختتم بدين جديد اخير يصحح اخطاء الاخرينن وهذا الدين ايضا اصابه الخلل واخذ يصحح به بدل الانبياء الاولياء والانساب من بين النبي بالاضافه للمرجعيات الاخيره!!

اضحكتني جدا وانت تطرح علاجك للصراع الطبقي بقولك لاغضل للعربي على اعجمي الا بالتقوى هههههههههههههههه يال ذكائك الباهر ههههههههه عمر الاديان لا تستطيع ان تعالج الطبقيه لانها دائما في صف الاستغلاليين وهذا الموضوع سافتتحه على شرفك في حقل اخر وادعوك لان تبين لنا كيف تم القضاء على الطبقيه بدينك

هل عندك الصح يقاس بالعدد ام بماهيته؟؟ انا ارى من كلامك ان تقيس الصح بالعدد وهذا يثبت ان المسيحية اصح من الاسلام لان عدد المسيحيين اكثر بكثير.. Laughing مع التطور العلمي يزداد عدد الملحدين وانا اعتقد انه بالملايين الان في انحاء العالم
بالمناسبة لايوجد دليل واحد يوجد ديانه التوحيد السماوية قبل اليهوديه وهي جاءات تطوراً لما حدث في مصر القديمه

الصراع الطبقي يستمر حتى في الدوله التي تعلن الشيوعية وكما حدث في الاتحاد السوفيتي والصين نحن لم نقل يوما ان اسثاط النظام يعني ان المعركه انتهت بل يستمر الصراع
اما فشلك في البحث في دينك عن اليه تطور وتحقق لك فائده معينه يعكس مدى انحطاط الفكر الذي تؤمن به فانت تفتر ان كتابك الرباني كامل وشامل ويصلح لكل الازمان وهنا اتضح فشله باعترافك
ان مثلي لا يستطيع ان يكون بتلك الغباوة ليتقبل مره اخرى فكره سخيفه من كل تلك الاديان الموجوده
اما تبجحك بنفسك بانك اخذت مواد لعلم النفس فهذا لا يفاجئني كونك انسان مريض تخرج منه الكلمات التافهه ولاتريد ان تفتح عينيك للحقيقه وانت تلوث علم النفس فلم النفس ياعزيزي اول مايلغي يلغي فكره ان هناك خالق وليس علم النفس الوحيد بل كل العلوم
انا سارفع شكوى ضدك لادارة المنتدى لكونك تناقش موضوع في غير موقعه وقد بلغتك سابقا لكنك لم تستجب وتنشر في الحقل المخصص
تحياتي لك وارجوا ان تكون موضوعي في النقاشات القادمة

avatar
عماد الماوي
عضو ذهبي
عضو ذهبي

عدد الرسائل : 387
العمر : 35
تاريخ التسجيل : 25/07/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: من هو مثلك الاعلى؟

مُساهمة من طرف Admin في الأحد أغسطس 07, 2011 6:59 am

الرفيقه نورا
ان كان حسابك القديم لايعمل يمكنك مراسلتنا لاستعاده كلمة السر في حسابك القديم لتستطيعي دخوله
اما بخصوص مشاركات المنتدى فانها وكما ابديتي قليله لاسباب كثيرة منها عدم رغبه كثير من الرفاق في المنتديات وكذلك ضيق وفتهم بالاضافه للفيس بوك
اما مواضيع المنتدى فلم تعاني بسبب ذلك وخصوصا مع الاخبار الخاصه التي تنشر من معلومات عن عملاء الى مستندات الى فيديوات الى صور الى اخبار عالمية
اما النقاشات في المواضيع الدينية فان هكذا مواضيع لايمكنها ان تنتهي ابداً وليست عيبا
تحياتي لك عضوه المنتدى الجديدة وكل الهلا بك

ونظراً لخروج هذا الموضوع عن محتواه فانه سيقفل

_________________
يجب ان نجرؤ على النضال وعلى الانتصار - ماو
avatar
Admin
Admin

عدد الرسائل : 116
العمر : 34
تاريخ التسجيل : 24/08/2007

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى