منتدى الاشتراكي الثوري
اهلا وسهلا بالزائر الكريم
انت غير مسجل في المنتدى نتمنى منك التسجيل
لاتفتك فرصه المشاركه والنقاش الموضوعي وابداء الرأي


عــــــاشــــــــــت المــــاركــــــــسية اللــــــــــــــــينيــــة المــــــــاويـــــــة

الموساد ألأسرائيلي في بغداد .. نزهة ؟؟ أصدقاء ؟؟؟ تحدي ؟؟؟ .

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الموساد ألأسرائيلي في بغداد .. نزهة ؟؟ أصدقاء ؟؟؟ تحدي ؟؟؟ .

مُساهمة من طرف shanashel1949 في الأربعاء فبراير 13, 2008 10:30 am


الموساد ألأسرائيلي في بغداد .. نزهة ؟؟ أصدقاء ؟؟؟ تحدي ؟؟؟ ..أم تنسيق ؟؟


جلال چَرمَگا / سويسرا


الموساد :
هو أختصار لـ /هاموساد كوديعين أولتانكديم ميوحاديم / د המוסד למודיעין ולתפקידים מיוחדים) اي "معهد الاستخبارات والمهمات الخاصّة" ، وهو "الوكالة / ألأسرائلية للإستخبارات".
يُعهد للموساد مهمة جمع المعلومات الإستخباراتيّة، والعمليات السرية، والعمليات ألأرهابية والعمليات المضادّة للعمليات الإرهابية. ويتركّز اهتمام الموساد على الدّول العربية بشكل خاص، ويمتد هذا الاهتمام في عملية جمع المعلومات إلى أبعد من الدول العربية، ليشمل منظمات وتكتّلات في شتّى بقاع العالم.
تأسس الموساد في نيسان / أبريل من عام / 1952ويعدّ الموساد أحد المؤسسات المدنية في إسرائيل ولا يحضى منتسبو الموساد برتب عسكرية، الا ان جميع الموظفين في جهاز الموساد قد خدموا في الجيش ألأسرائيلي والكثير منهم كانوا من الضبّاط .
يُعدّ الموساد من الأجهزة الفعّالة في خدمة القضايا الإسرائيلية، الا ان سجلّ الجهاز لم يخلو من النكبات ووصمات العار، كحادثة مقتل الجرسون البريء "أحمد بوشيخي" في / النرويج، والذي حسبه الموساد "علي حسن سلامة"، أحد أعضاء / منظمة أيلول ألأسود / المسؤولة عن عملية ميونخ في عام / 1973. استخدم الموساد جوازات سفر كندية مزوّرة لعملائه في مقتل الجرسون البريء مما أثار غضب الحكومة الكندية.
وفي العام 1997، القت السلطات الأردنية القبض على اثنين من عملاء الموساد، وتبين ان العملاء كانوا في مهمّة لإغتيال / خالد مشعل - أحد قياديي حركة / حماس وللمرة الثانية، استخدم عملاء الموساد جوازات سفر كندية مزوّرة في الدّخول إلى / ألأردن مما أثار زوبعة ديبلوماسية بين الحكومتين، الإسرائيلية والكندية.
قايضت الحكومة الإسرائيلية الشيخ الشهيد / أحمد ياسين ، والذي كان محكوماً في السجون الإسرائيلية مدة مدى الحياة، بعملاء الموساد الذين تم القاء القبض عليهم في محاولتهم إغتيال خالد مشعل في الأردن .
بأختصار وأختصار جداً لموساد سجل حافل بالعمليات ألأجرامية وألأرهابية وفي كافة أنحاء العالم... أكرر في أنحاء العالم !!!!.
وأخيرا وقبل الدخول في صلب الموضوع هنالك خمس فروع لهذا الجاز :
فرع شاي / و هوقسم تابع للهاغاناة وهي الجيش السري اقامه المستوطنون في فلسطين بقيت تقوم بجمع المعلومات وتحليلها دون تغيير طبيعتها.
فرع الشين بيت / الذي كان مسؤولاً بصفة رسمية عن الامن الداخلي.
فرع علياه بيت/ الذي أقيم في عهد الانتداب البريطاني لتهريب المهاجرين غير الشرعيين الى فلسطين وحولت اهتمامها الى مساعدة اليهود على الفرار من الدول العربية المعادية لإسرائيل.
فرع وزارة الداخلية / كانت غايتها عقد صلات مع موظفي الاستخبارات في البلدان الاخرى .
فرع الاستخبارات على شؤون البوليس و فرع شيروت يدوتو تعني ( خدمات الإعلام ).
تتلقى عناصر الموساد دروساً في جميع الاختصاصات لمدة عامين ومدارسهم مستقلة في تل أبيب والقدس يتلقى فيها الدارسون محاضرات عن السياسة الدولية وعن سياسة و اقتصاد دولة اسرائيل والوسائل والتجهيزات الحديثة لانجاز مهمة الاستخبارات والاطلاع على تجارب المخابرات الاجنبية ويتوجب على جميع الضباط العاملين في الموساد (اتقان اللغة العربية) بشكل الزامي !!!!.
أساليب الموساد في العمليات الاستخباراتية:
العميل المزروع : تتعاون كافة اجهزة المخابرات في مسألة زرع عميل لها في الدول العربية وأبرز العملاء كان ايلي كوهين عمل في سوريا عام1961 ، و لفغنانغ لوتس ،الذي وصل الى القاهرة عام 1961 مدعياً انه لاجئ سياسي وألقي القبض عليه.
شبكات التخريب: مهمتها القيام بأعمال التخريب لخدمة هدف سياسي في احدى الدول العربية، مثل الشبكة الجاسوسية التي تضمنت دموشي مرزوق ، وشموئيل عزرا، في مصر التي استطاعت تجنيد العديد من الشبان في القاهرة والاسكندرية و نفذت تفجيرات ضد مصالح بريطانية لتعطيل جلاء البريطانيين عن مصر.
عمليات الاغتيال: عام 1972 عين الموساد مستشاراً لرئيس الحكومة ضمن صلاحيات خاصة من اجل التنسيق لمكافحة الإرهاب أهارون باريف، منسق للحرب ضدالإرهاب وتشكيل مجموعة اغتيال بالتعاون مع الموساد و اغتيال عملاء الموساد محمد الهمشري ، كمال ناصر، يوسف النجار ، كمال عدوان ، وكان قائد عملية الاغتيال (ايهود باراك ) وغيرهم من القادة الفلسطينيين والعرب في قبرص و اليونان والنرويج.
عمليات السرقة : عام 1948 قام الموساد بتهريب أربع طائرات بريطانية الى اسرائيل من طراز فايتر بالإضافة الى عمليات سرقة اليورانيوم .
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بحسب أدعاءات الصهاينة وأستناداً الى أدبياتهم في التورات ونفس الشىء بالنسبة الى
تصريحات وفتاوي حاخامات يهود فأن :
أرض أسرائيل الكاملة يجب أن تمتد من ( النيل الى الفرات ) .. ومن هذا الشعار فأن العراق
جزء من أراضيهم .. وحسب نظرياتهم وأهدافهم عليهم أن يقوموا بأحتلال تلك الدول
التي تقع ضمن تلك الخريطة التي رسموها وذلك للعيش بسلام وتحقيق أمنياتهم وماورد
في توراتهم وفتاوى كبار الحاخامات!!! .
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
· غير صادق الذي يقول لاوجود للمخابرات ألأسرائلية على أرض العراق !!.
· غير دقيق الذي يقول أنها أشاعات وأكاذيب ومجرد أدعاءات !!.
· غير حيادي الذي يقول لماذا الموساد بالتحديد؟؟؟.
· غير وطني الذي لايعترف بوجود رجال الموساد حتى في أروقة بعض الوزارات الحساسة من الوزارات العراقية !!.
· لايعرف شيئاً عن العراق من يكذبنا بوجود عملاء وجواسيس الدولة العبرية في العاصمة وأكثرية مدننا !!.
نعم هنالك موطأ قدم .. لابل أقدام لأهم جهاز تجسسي وتخريبي في المنطقة .. أنهم رجال الموساد بلحمهم ودمهم.. فلا أهلا ولا مرحبا بهم أينما حلوا .. أنهم ضيوف ثقلاء من وزن الفيل !! .. أينما حلوا يحولون تلك المنطقة الى جحيم.. لابعقولهم وذكائهم وشجاعتهم ... بل بخبثهم ومؤامراتهم وأموالهم القذرة !!!.
حينما أكتب أحاول جهد ألأمكان أن أستند على وثائق وأسماء وأرقام .. نعم وإلا كل مايكتب و مجردة من النقاط المذكورة تعتبر ... أي كلام !!!.
وجود الموساد في العراق مسألة لاتقبل المناقشة.. أنه حلم مستحيل وتحقق .. فلماذا لايستغلوها أحسن أستغلال .. إنها فرصة قد لاتتكرر أبداً!! ؟؟؟؟.
بأية صفة يتواجدون ؟؟؟؟.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بصفة رسمية كوموظفون ومستشارون ضمن الطاقم ألأمريكي .. يعملون تحت أسماء وهمية أو حتى بأسمائهم الصحيحة... ولم لاء ؟؟؟؟.
على سبيل المثال... تواجدهم في الوزارات السيادية العراقية :
تؤكد المعلومات القادمة من بغداد، أن الإدارة الأمريكية قد عينت بصفة رسمية عددا من الخبراء الإسرائيليين والأمريكيين من أصل يهودي، كمستشارين لها في الوزارات السيادية العراقية منهم* :
ديفيد تومى / مستشار وزارة المالية.
شيكون وفينومى / بوزارة الدفاع .
ديفيد لينش / بوزارة الزراعة والموارد المائية .
فليب كارول / بوزارة النفط .
تسموحى مارفى / بوزارة الصناعة .
دون آبيرلى / بوزارة الرياضة والشباب .
دون أبردمان / في وزارة التعليم العالي .
شلومو معوز / في وزارة الداخلية .
إضافة إلى وجود مزيج من ستة أشخاص، معظمهم يهود، عينوا مستشارين لوزارة التربية والتعليم، ويقع على عاتقهم مسؤولية تغيير المناهج التربوية، بما يتناسب مع الوضع الجديد، وأن كل الوزارات العراقية تخضع لسيطرة مؤسسة "ران" الأمريكية اليهودية، وأن كل خبراء تلك المؤسسة هم أعضاء في الموساد الإسرائيلي والمخابرات الأمريكية !!!.
هذا، وذكرت الوثائق والشهادات الواردة من العراق، أن الموساد الإسرائيلي، قد أنشأ مركزا لدراسات الشرق الأوسط في بغداد، يقوم بترجمة المقالات المعادية للسياسات الغربية في الصحف العربية إلى العبرية والانكليزية والألمانية والفرنسية والإيطالية، وتوزيعها على المشتركين، بهدف تقديم صورة سيئة عن العرب، وهذا المركز يحظى بموافقة قوات الاحتلال والبنتاجون الأمريكي، ويعتبر واجهة لنشاطات الاستخبارات الإسرائيلية (الموساد).
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
لنبتعد عن القال والقيل .. لنتحاور مع الخبير ألأستراتيجي / حمدان البغدادي :
ــ حمدان رأيك بكل أعلاه ...؟؟؟؟.
+ أخوية وهذه مايرادلهة روحة للقاضي.. الموساد موجود أينما وجد ألأمريكان.. نعم من غير حماية ألأمريكان كمظلة.. لايمكن أن يتحركون ويقومون بأعمالهم الدنيئة !!!. .. والمهم شوف أسماء مستشاري الوزارات.. يهود قح .. ومن غير مناقشة !!!.
ــ حمدان... وشلون وبياحجة يتواجدون ؟؟؟.
+ أخوية للأسف الشديد بسبب الوضع ألأمني والتناحر وعلاقات جماعات مشبوهة وعدم وجود جهاز أمني ومخابراتي قوي ومخول بالتحرك والعمل .. التحرك في العراق سهل جداً ... ممكن يدعون أنهم مقاولون ... تجار ... متعهدين .. صحفيون ومراسلوا شبكات أخبارية ... شركات حماية ... موظفون ضمن الطواقم ألأمريكية... ليش لاء ؟؟.. هذولة مايضرون ألأمن القومي ألأمريكي.. إذا شنهو المانع من أن يتحركون.. ولاتنسى هنالك أتفاقيات أمنية بين ألأمريكان وألأسرائليون !!.. يرتبط الموساد بعلاقات حميمة مع المخابرات الأمريكية ولتنظيم هذه العلاقة أنشات المخابرات الأمريكية (القسم اليهودي) ضمن جهازه العام 1953.
ــ وشنهو ألأعمال اللي يكلفون بيها ...؟؟؟.
+ أولا مهمات أستخباراتية ومن كافة النواحي السياسية والعسكرية وألأقتصادية وشراء ذمم وزرع جواسيس !!.
ــ وبعد ...؟؟؟.
+ هنالك فرق كوامدنوس أسرائلية مهمتها أغتيال أي شخص يساهم في تقديم خدمة متميزة للعراق.. بأختصار يريدون أن يقضوا على كل المبدعين من :
· علماء وفي مختلف المجالات !!.
· أساتذة جامعات !!.
· خبراء في كافة المجالات ..أقثصادية .. وغيرها .
· أطباء أختصاصيون . .. أخر الضحايا / عميد كلية طب ألأسنان الدكتور / منذر مرهج راضي !!!.
· شيوخ عشائر ورؤساء أفخاذ .
· قتل النساء لأسباب مختلفة ليقولوا للعالم هذا هو ألأسلام !!!.
· صحفيون وأدباء وشعراء معروفين .
· ضباط وطيارين كبار.. حتى المتقاعدين !!!.
ــ حمدان يعني هالأغتيالات الهم ضلع بيها ..؟؟؟.
+ بالتأكيد.. صحيح هنالك تهم لأجهزة مخابرات أقليمية مجاورة.. لكن صدقني أكثرية ألأغتيالات من أفعال الكوماندوس ألأسرائليي .. هذولة أسلحتهم وسياراتهم وتراخيصهم .. يتحركون بكل مكان في العاصمة .. بأسم / شركات الحماية المرخصة !!!!.
ــ حمدان... الخاطر الله ... كافي.. والله دخت !!!.
+ طبعاً ... الشغلة أدوخ أكبر راس ...!!!.
ــ حتى السادة المسؤلين ؟؟؟؟؟.
+ لا هذولة... تدري ليش؟؟؟؟.
ــ لاوالله .
+ عليك نوووووور ... لكون هذولي ألأخوان ملتهين بشغلات أهم من حماية الشعب والوطن !!!.
ــ هو أكو أهم من الشعب والوطن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟.
+ أكيدن !!.
ــ مثل أيش ؟؟؟.
+ رضا ألأمريكان... والدولاااااااار ... وحسابات فلكية بالبنوك... شوف :
أنت أتصدك موظف في مجلس الوزراء .. يعني لاوزير ولارئيس حزب ولا نائب في البرلمان ، مشتري سيارتين بأسعار خيالية ؟؟؟ هذه منين جابها ؟؟؟... والله لو تعرف ألأسعار إلا تنجن !!!.
ــ أكيد جابهن من رواتبه .. وإلا منين جاب هالملايين !!!!.
+ ظل أنصب.. شنهو ليش هو رئيس أمريكا؟؟ لو روسيا ؟؟؟؟؟... لو دكتاتور أفريقي.. كلما في ألأمر موظف في مجلس الوزراء وبس !!!.
ــ حمدان... وربك تيهنا.. كان الله في عون أهلنا.. يركضون ورا / الغاز والنفط والخبزة .. والكهرباء...!!! مصيبة يا / حمدان.. وفوكَاها... موساد ؟؟؟!!!!.
+ ملاحظة أخيرة :
لاحظ أهداف وأعمال ( الموساد ) ..وشوف ما يحصل في العراق.. هناك بصمات واضحة لهذا الجهاز اللعين ... تمام ؟؟.
ــ بربي.. الف تمام !!.
+ لعدوينهة الحكومة؟؟؟ وين بقية ألأجهزة ؟؟؟؟.
ــ خليها للحلقات الجاية أنشاءالله... موساد؟؟؟؟ شلون طركَاعة ؟؟؟!!.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــ من المحتمل تقوم ألأدارة ألأمريكية بتغيير بعض المستشارين في الوزارات العراقية وذلك لأسباب أمنية بحته وفق مصالحهم ومصالح ألأمن القومي وحسب الضرورة .. ولكن في النهاية أنهم موجودون !!.
* أتمنى أن تقوم الجهات المختصة في الحكومة العراقية بتكذيب خبر وجود الخبراء والمذكورين أعلاه ولكن بأدلة مقنعة... هو منهو يقرأ مقالاتنا غير الناس الغلابة ؟؟؟؟.
المصادر :
· وكيبيديا .
· مجلة العصر .

shanashel1949
عضو فعال
عضو فعال

عدد الرسائل : 90
تاريخ التسجيل : 23/10/2007

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الموساد ألأسرائيلي في بغداد .. نزهة ؟؟ أصدقاء ؟؟؟ تحدي ؟؟؟ .

مُساهمة من طرف revolutionarysocialist في الأربعاء فبراير 13, 2008 9:15 pm

لا يوجد من يؤكد خلوا العراق من الموساد.
هل المقصود بالفرات فرات العراق ام سوريا؟
avatar
revolutionarysocialist
عضو ذهبي
عضو ذهبي

عدد الرسائل : 707
العمر : 34
تاريخ التسجيل : 14/10/2007

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الموساد ألأسرائيلي في بغداد .. نزهة ؟؟ أصدقاء ؟؟؟ تحدي ؟؟؟ .

مُساهمة من طرف comrade في الخميس فبراير 14, 2008 10:06 pm

حسب علمي فرات العراق لكن لا شيء عندي يؤكد ذلك
avatar
comrade
عضو متقدم
عضو متقدم

عدد الرسائل : 37
تاريخ التسجيل : 18/01/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الموساد ألأسرائيلي في بغداد .. نزهة ؟؟ أصدقاء ؟؟؟ تحدي ؟؟؟ .

مُساهمة من طرف من اجل الحريه في الخميس فبراير 14, 2008 10:29 pm

لازالت اسرائيل شماعه يعلق العرب غليها فشلهم
avatar
من اجل الحريه
عضو جديد
عضو جديد

عدد الرسائل : 3
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 01/02/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الموساد ألأسرائيلي في بغداد .. نزهة ؟؟ أصدقاء ؟؟؟ تحدي ؟؟؟ .

مُساهمة من طرف shanashel1949 في الإثنين فبراير 18, 2008 12:16 am

الموساد ألأسرائيلي في بغداد .. نزهة ؟؟ أصدقاء ؟؟؟ تحدي ؟؟؟ .

كتب رد وتعليق من قبل الاسم من اجل الحرية وكان التعليق كما يلي

لازالت اسرائيل شماعه يعلق العرب غليها فشلهم

قبل الاجابة على التعليق لا بد من ان اذكر مثل عراقي اصيل ومنطقي التحليل هو))) الاناء ينضح بما فية!!!!!
لملذا ربطت هذا المثل بالحقيقة لو ننظر اولا الى الصورة الملصقة هي صنم الميت للراسمالية والامبريالية الامريكية والكل يعرف هذا الرمز الخادع
لكن الاهم يعرف هذة الصورة الخادعة هي شعوب امريكا وخاصة الشعب الاصلي الامريكي هم اللذين يطلقون عليهم اسم الهنود الحمر
بالرغم ان هذا الاسم هو لاينطبق باي حقيقة عليهم !!! الشعب الامريكي الاصلي هم ليس حمر وهم ليس هنود وهكذا الاستعمار والمحتلين الاوربين البرابرة بدءا بعنصرتهم وكذبهم وظلمهم اللاانساني من البداية والى حد الان
الموضوع طويل بالرغم من اهميتة التاريخية السياسية لة
لكن يظهر المعلق او المعلقة فارغ المعرفة والخبرة والدراسة وهذا مايسمى بالعماء الاسود السياسي
النقطة الثانية هي
لو لا ماكانت هناك انظمة وحكام واحزاب ومؤساسات رجعية واقطاعية وبرجوازية وراسمالية في الوطن العربي وبقية الدول العالم الاخرى ليما تستطيع الامبريالية واسرائيل اي من خلال مخابراتها ان تعمل بشكل سري او علني على التخريب والارهاب لشعوب تلك الدول
هذا مانشاهدة الان في العراق لولا الاستعمار وحكومة الاحتلال وكذلك وجود ال برزان وال طالبان وال الحكيم واياد علاوي وغيرهم من العملاء ليما قامت وتقوم المخابرات
الصهيونية الموساد الاسرائلية بالارهاب وبالقتل وزرع الرعب في صفوف الشعب العراقي



غباء في غباء لهذا التعليق المزري والنتن الرائحة العفنة

مع تحياتي

shanashel1949
عضو فعال
عضو فعال

عدد الرسائل : 90
تاريخ التسجيل : 23/10/2007

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الموساد ألأسرائيلي في بغداد .. نزهة ؟؟ أصدقاء ؟؟؟ تحدي ؟؟؟ .

مُساهمة من طرف revolutionarysocialist في الإثنين فبراير 18, 2008 1:56 am

صدقت رفيق عندما قلت يعرف معنا هذه الصوره شعوب امريكا جيدا. لكن ليس هم فقط يعرفون معناها وانما ايضا شعوب العالم. واقرب مثال حي الشعب العراقي الذي جرب هذا .
avatar
revolutionarysocialist
عضو ذهبي
عضو ذهبي

عدد الرسائل : 707
العمر : 34
تاريخ التسجيل : 14/10/2007

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى