منتدى الاشتراكي الثوري
اهلا وسهلا بالزائر الكريم
انت غير مسجل في المنتدى نتمنى منك التسجيل
لاتفتك فرصه المشاركه والنقاش الموضوعي وابداء الرأي


عــــــاشــــــــــت المــــاركــــــــسية اللــــــــــــــــينيــــة المــــــــاويـــــــة

الاعلام الخداع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الاعلام الخداع

مُساهمة من طرف revolutionarysocialist في الجمعة نوفمبر 30, 2007 10:57 pm

الاعلام الخداع

نشر البعض مقالات و بيانات لمنظمات واحزاب تصور هذه الاحزاب و المنظمات كأنها حقاً مناضله وهي في الحقيقه عكس ذلك وهنالك ايضا متاجره بالشعارات الثوريه.
ووجدت البعض يصفق لهذه المنظمات و الاحزاب كأنه مبرمج لذلك ولا اعلم انه يعر حقيقتها ويصفق لها لغرض في نفسه ام انه كما يقول المثل اطرش في الزفه ؟!!!!!!
وهذه الحاله وجدتها في عده منتديات ومواقع
ولتاوز ذلك يجب ان نعرف الغرض من وراء كل هذه الدعايه وفي مصلحه من تصب
اليس هذا صحيحاً؟؟؟
avatar
revolutionarysocialist
عضو ذهبي
عضو ذهبي

عدد الرسائل : 707
العمر : 34
تاريخ التسجيل : 14/10/2007

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى