منتدى الاشتراكي الثوري
اهلا وسهلا بالزائر الكريم
انت غير مسجل في المنتدى نتمنى منك التسجيل
لاتفتك فرصه المشاركه والنقاش الموضوعي وابداء الرأي


عــــــاشــــــــــت المــــاركــــــــسية اللــــــــــــــــينيــــة المــــــــاويـــــــة

قصة قصيرة جدا - ولادة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

قصة قصيرة جدا - ولادة

مُساهمة من طرف سلمان انور في الأحد سبتمبر 23, 2012 1:49 am

كيف يمكن أن نسيطر على البلاد ونجري عملية مسح دماغ للشعب كله ؟رمى الرئيس السؤال بغتة في وجوه مستشاريه ووزرائه...وجم الجميع ولم ينبس أحد بحرف الى أن صرخ مفكر الحزب قائلا وجدتها يا سيدي وجدتها...اشرأبت الأعناق تجاهه وجلة ...أي خطأ سيكون رأس المفكر الثمن الوحيد الذي يرتضيه الرئيس.
حين تأكد المفكر من استحواذه على الاهتمام قال:الأمر أبسط مما يعتقد الجميع ...علينا أن نسيطر على الماضي ومنه نسيطر على الحاضر ونصنع مستقبلنا الخاص الذي لن يزاحمنا أحد عليه...وحتى نسيطر على الماضي علينا أن نسيطر على الحاضر ...وهكذا نمسك بالمستقبل...لم يفهم أحد كلمة مما قاله الا الرئيس الذي انفرجت أساريره وقال:اذن علينا أن نبني ماضيا خاصا بنا يقوم على انتصاراتنا ومحي كل ما سبق ..والسيطرة على الواقع وتفكير الشعب عبر توحيد نظرتهم للماضي وايقاء انتصاراتنا اساسا لحاضرهم.
برمشة عين تم محي كل تاريخ البلاد الممتد من الالاف السنين الى لحظة امساك الزعيم بالسلطة...وبات التاريخ يبتدء بمولده وبجلوسه على العرش وانتصاراته على اعدائه و.....
توحد الماضي على سيرة القائد ...وبات الحاضر ملكا لعسس القائد وتحول الشعب الى عبيد وخدم في مزرعته أما المستقبل فلم يعد الا ملكا للقائد الخالد الى الأبد.
جميع سجلات البلاد تروي نفس الكذبة التي تربى عليها الاجيال واصبحت تاريخا بل حقيقة. الى أن شاخ القائد ومات ...حينها حاول الصبية الصغار ان يكتشفوا هل كان هنالك بلد قبل ولادة الزعيم الخالد أم انهما ولدا معا؟.

سلمان انور
عضو جديد
عضو جديد

عدد الرسائل : 2
العمر : 27
المهنة : عاطل
تاريخ التسجيل : 22/09/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى