منتدى الاشتراكي الثوري
اهلا وسهلا بالزائر الكريم
انت غير مسجل في المنتدى نتمنى منك التسجيل
لاتفتك فرصه المشاركه والنقاش الموضوعي وابداء الرأي


عــــــاشــــــــــت المــــاركــــــــسية اللــــــــــــــــينيــــة المــــــــاويـــــــة

المقاومة الايرانية تتهم المخابرات الايرانية بإختطاف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

المقاومة الايرانية تتهم المخابرات الايرانية بإختطاف

مُساهمة من طرف سجاد في الثلاثاء يونيو 07, 2011 5:45 am

المقاومة الايرانية تتهم المخابرات الايرانية بإختطاف اقارب مجاهدي معسکر أشرف
صوت العراق
5/6/2011
نزار جاف

أکد المجلس الوطني للمقاومة الايرانية بإقدام رجال المخابرات الايرانية في يوم الاربعاء 1 حزيران(يونيو)2011، على إختطاف السيدة محبوبة منصوري، من أقارب مجاهدي معسکر أشرف، وأضافت في بيان صادر لها بهذا الشأن، بأنه لم يعرف لحد الان شيئا عن مصيرها. وجاء في البيان؛ أن 5 من أفراد عائلة السيدة منصوري بمن فيهم شقيقتان لها يقيمون في مخيم أشرف. وفي عام 2007 أعيد اعتقال شقيقها محمد علي من السجناء السياسيين في ثمانينات القرن الماضي بسبب وجود ابن وأقارب له في أشرف وكذلك مشاركته في حفل استذكار للسجناء المعدومين خلال مجزرة السجناء السياسيين في إيران عام 1988 وحكم عليه بالسجن لمدة 17 عاما وهم يعيش الآن قيد السجن في سجن «كوهردشت» بمدينة کرج (غربي العاصمة طهران) في ظروف صعبة.
وأضاف البيان في جانب آخر منه(وقبل شهر أي في يوم 1 أيار (مايو) 2011 تم اختطاف كل من السيدتين آريا حائري ونغار حائري زوجة وبنت السجين السياسي «ما شاء الله حائري» من قبل عناصر وزارة مخابرات النظام الإيراني ولم يعرف حتى الآن مصيرهما. وابنه وشقيقه هما من مجاهدي أشرف.).
واضح البيان أيضاSad وفي يوم 1 أيار (مايو) 2011 اعتقل عدد آخر من أنصار مجاهدي خلق من عوائل وأقارب شهداء الهجوم الفتاك على أشرف يوم 8 نيسان (أبريل) 2011 وذلك عند اقتحام عناصر وزارة مخابرات النظام الإيراني منازلهم داخل إيران).
وأکد المجلس الوطني للمقاومة الايرانية في ختام بيانه الصادر بهذا الخصوص على أن(حملة الاعتقالات الاعتباطية ضد عوائل مجاهدي أشرف جزء من السياسة الإجرامية التي اعتمدها النظام الإيراني لفرض الضغوط والقمع على سكان أشرف وتصعيد الحرب النفسية ضدهم داعية جميع المنظمات والجهات الدولية المدافعة عن حقوق الإنسان خاصة مفوضة الأمم المتحدة السامية لحقوق الإنسان ومقرر الاعتقالات الاعتباطية إلى اتخاذ خطوة عاجلة لإنهاء ممارسات النظام الإيراني القمعية ضد عوائل سكان أشرف داخل إيران.)




سجاد
عضو متقدم
عضو متقدم

عدد الرسائل : 70
العمر : 50
تاريخ التسجيل : 18/03/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى