منتدى الاشتراكي الثوري
اهلا وسهلا بالزائر الكريم
انت غير مسجل في المنتدى نتمنى منك التسجيل
لاتفتك فرصه المشاركه والنقاش الموضوعي وابداء الرأي


عــــــاشــــــــــت المــــاركــــــــسية اللــــــــــــــــينيــــة المــــــــاويـــــــة

كيف تحصل على الطاقة الجنسية – "الفياغرا الطبيعية"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

كيف تحصل على الطاقة الجنسية – "الفياغرا الطبيعية"

مُساهمة من طرف عماد الماوي في الجمعة أبريل 01, 2011 6:16 am

تخيل أنك تحمل حبة فياغرا في يدك اليمنى وحبة فيتامين في اليد اليسرى. ماذا تفضل أن تتناول؟ قد تقول بأنه اختيار سهل، ولكن إذا لم تجرب الفيتامينات لحد الآن لرفع طاقتك الجنسية، فقد ترغب في التفكير بالموضوع جديا اليوم.

أنواع "الفياغرا الطبيعية":

1. جذورالجنسنغ. استعمل الجينسنغ قديما في الصين لحل المشاكل الجنسية. أما اليوم فيمكنك أن تحصل عليه في علبة شاي مجمدة من المتاجر الصحية، أو حتى على شكل عصير أو صودا! لما لا تحاول زيارة متجر الطعام الصحي أو العضوي المحلي للتأكد من فعالية هذا المشروب اللذيذ والمنشط.


2. عشب القمح. قد تتعجب الآن من هذه النبتة، ولكنني قد رايتها تباع في محلات للعصير، لما لا تجربها، أنها خضراء وطازجة ومفيدة للطاقة الجنسية. أنسى الطعم، فالنكهات المختلفة التي تأتي بها تجعلك تداوم على تناولها تقريبا كل يوم.



3 . فيتامينات ب. تعرف هذه الفيتامينات أيضا بأنها قد تكون جيدة جدا لأجسام الرجال بشكل خاص. ويمكن الحصول عليها من عصير التوت والجزر. كذلك يمكنك أن تخلط ملعقة خميرة في العصير كلّ صباح. ولما لا تجرب عصير التفاح ممزوجا بخلطات صحية.



4 . اللبن. هل تعرف بأن اللبن غذاء حيّ؟ لذا مثل الخضار الني فهو مفيد لك إذا حصلت عليه بدون نكهة، أي على الطريقة اليونانية والتركية، فاللبن غني بالبكتيريا الجيدة التي تدعم الخلايا وتقوي الأمعاء.



النصائح والتحذيرات العامّة:
- هناك طرق عديدة للحصول على الفيتامينات وأنا أدعم الفيتامينات السائلة. تشكل الفيتامينات السائلة 98 بالمائة من الأطعمة التي تمتص بسهولة، مقارنة مع 40-60 بالمائة من تلك التي على شكل حبة. وهذا يعني بأن الخلايا لا تحصل على الطاقة فقط، بل وتجعلك تشعر بهذه الطاقة بشكل مباشر.
avatar
عماد الماوي
عضو ذهبي
عضو ذهبي

عدد الرسائل : 387
العمر : 35
تاريخ التسجيل : 25/07/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى