منتدى الاشتراكي الثوري
اهلا وسهلا بالزائر الكريم
انت غير مسجل في المنتدى نتمنى منك التسجيل
لاتفتك فرصه المشاركه والنقاش الموضوعي وابداء الرأي


عــــــاشــــــــــت المــــاركــــــــسية اللــــــــــــــــينيــــة المــــــــاويـــــــة

العميل عبد الحسين عبطان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

العميل عبد الحسين عبطان

مُساهمة من طرف عماد الماوي في الجمعة أبريل 01, 2011 6:04 am


الاسم الحقيقي لعبد الحسين عبطان هو «عبد الحسين عبد الرضا باقر محمد عبطان» الملقب بـ «أبو علي النجفي» واسمه الإيراني «عبد الحسين نجفي اصل»

من مواليد النجف. وقد تم تجنيده في كانون الأول (ديسمبر) 1982 في إيران من قبل قوة «القدس» الإرهابية التابعة لفيلق حرس النظام الإيراني وتم توظيفه في دائرة «التموين والنقل في فيلق بدر» وبعد مدة تم ترقيته إلى تولي منصب «مدير التموين والنقل في فيلق بدر» وكانت هذه المديرية خاضعة لقيادته لأمد طويل.
أما الراتب الشهري الذي يتقاضاه عبد الحسين عبطان من قوة «القدس» الإرهابية التابعة لفيلق حرس النظام الإيراني يبلغ 2344638ريالاً إيرانيًا ورقم رمزه الراتبي 3830584 و رقم حسابه المصرفي في مصرف «سبة» الإيراني هو 1266236 و رقم ملفه التعييني (ملف تجنيده) في قوة «القدس» هو 287.
وأجرى عبد الحسين عبطان في عام 2005 عدة لقاءات في النجف مع قادة قوة «القدس» الإرهابية لتشغيل قناة «الغدير» التلفازية التابعة لفيلق بدر وكان يقوم بتنسيقاته مع شخص يدعى «فولادي» في سفارة النظام الإيراني في بغداد. وكان قادة قوة «القدس» الإرهابية على اتصال مستمر بعبد الحسين عبطان تحت غطاء إقامة معارض الكتب وإنشاء المصحات والمستوصفات وتشغيل قنوات تلفازية، وهو التقى مرات عديدة بالقادة المعروفين لقوة «قدس» الإرهابية بمن فيهم «مرشد» و«فولادي» و«دانايي فر» (قبل تولي دانايي فر مهام عمله سفيرًا للنظام الإيراني في بغداد). وفي عام 2005 كان يجري لقاءاته بدانايي فر في خلف مبنى محافظة النجف في حي الأمير داخل مبنى قناة «الغدير» التلفازية.

إن عبد الحسين عبطان الذي كان وحتى ما قبل انتخابات مجالس المحافظات في نهاية عام 2008 نائب محافظ النجف وقائد فيلق بدر في تلك المحافظة يعرف لدى العناصر المنتمية إلى المجلس الأعلى وبدر بعنصر الفساد الإداري. وهو أصبح نائبًا في مجلس النواب العراقي من خلال الانتخابات النيابية التي أجريت في عام 2010 ومن قائمة التحالف الوطني من محافظة النجف
avatar
عماد الماوي
عضو ذهبي
عضو ذهبي

عدد الرسائل : 387
العمر : 35
تاريخ التسجيل : 25/07/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى