منتدى الاشتراكي الثوري
اهلا وسهلا بالزائر الكريم
انت غير مسجل في المنتدى نتمنى منك التسجيل
لاتفتك فرصه المشاركه والنقاش الموضوعي وابداء الرأي


عــــــاشــــــــــت المــــاركــــــــسية اللــــــــــــــــينيــــة المــــــــاويـــــــة

ما هي قصة ايران وشعبها الباسل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ما هي قصة ايران وشعبها الباسل

مُساهمة من طرف عماد الماوي في الجمعة أبريل 01, 2011 5:06 am

ما هي قصة ايران وشعبها الباسل
قتل امراة في غابة جريمة لاتغتفر قتل الشعب كامل مسألة فيها نظر.ماذا تعرف عن ايران ؟ماذا تعرف عن ايران وعن معاناة شعبها ؟هل سألت نفسك ماذا يجري في ايران ؟
الارض التي تزيد فيها اجرة حفار القبور على ثمن ارواح البشر.الارض التي من ترابها تنفجرينابيع الدم وتنبت المشانق.الا رض التي تزرع فيها الامهات في حدائق بيوتهن جثث اولادهن بايديهن بدلاً من زرع الوردة وياسمين.ماذا ينتظرها ؟القتل ؟ الاعدام؟ التعذيب؟ الاغتصاب؟ التخريب الروحي؟يجب ان نقول انها اصبحت فريسة لذئاب وكلاب مسعورة .هل تتحمل 30 سنة

اخماد صوت كل من يناجي الحرية ؟عندما تخرج صباحاً من بيتك للذهاب الى الدوام هل تريد ان تواجه في الساحة المركزية لمدينتك مشانق يعلق عليها عدة اشخاص امام مري العام ؟عندما ترجع من العمل الى البيت تواجه مجموعة من رجال الشرطة يرافقون شاباً أجلسوه مقلوباً على حمار وعلقوا على اكتافه لافتة مكتوب عليها « انا مفسد في الارض » ماذا تفعل عندما تمشي برفقة زوجتك او شقيقتك في شارع المدينة فيسألك شرطي : من هي ؟ وعليك ان تثبت بانك زوجها او اخوها والا قد تعتقل وتمر عدة ايام في السجن ؟؟؟ماذا تفعل عندما تريد ان ترتاح قليلاً في ليلة متعبة وتشاهد لقطات من الافلام وما يعجبك من البرامج لكن تهاجم فجأة شرطة مكافحة الاقمارالصناعية وتدمر كل ما في البيت ماذا تفعل؟؟؟تم اخراج ابنك العزيز من الجامعة ابنك الذي علقت آمالك عليه” لا بسبب درجاته بل بحجة انه لم يعترف بولاية الفقيه كالذي منتصب بالوحي.ماذا تعفل عندما تتجول في شوارع طهران وترى الناس واقفين لبيع وشراء كليتهم او اجزاء اخرى من جسمهم وبشكل رسمي؟؟ماذا تفعل اذا أفقت من النوم في منتصف الليل من صرخة بنت جيرانك حيث تجدها مدخل بيتها محروقة على الارض كونها لم تريد ان تباع من قبل ابوها المدمن مقابل مخدرات ؟؟؟ماذا تفعل عندما تسمع أم تضطر ان تدفن ابنها الشهيد في حديقة بيتها حيث لايسمح لها بدفنه في المقبرة العامة لما كان ابنها معدوم بحجة حمله عقيدة غير؟؟هل كنت تعرف ان خميني في فتاويه أحكم باغتصاب البنات المجاهدات قبل اعدامهن كي لايذهبن الى الجنة لان حسب قوله ان الباكرات يدخلن الجنة !!! فكان جلاوزة خميني بعد الاغتصاب وبعد الاعدام السجينة تأتي الى بيت ابيها وتقدم مبلغاً ( مايسمى بمهرية ) ويقول اني تزوجت مع بنتك الليلة الماضية قبل اعدامها وهذا مهرها .بماذا تشعر اذا يعدم الحرس الثوري ابنك رمياً بالرصاص حيث لا يسلمون اليك جثته المطهرة الا وان تدفع ثمن الطلقات التي اخترقت قلبه؟بماذا تشعر حيث تسمع يقتل اب بنته الصغيرة ليريحها لكي لا تشاهد المستقبل المؤلم والخطير التي ينتظرها ؟بماذا تشعر عندما تسمع خبراً على ان ابا قتل عائلته بنفسه باستخدام السم كونه لايستطيع الحصول على نفقات حياتها ولقمة عيش لها ؟يقول احد السلطات الايرانيين : ان كل شارع محكمة لمن يخالف ويرفض الولي الفقية .وهذا مايفعلونها في الشوارع علنياً وبحكم قوانينهم الرجعية لتخويف الناس

.فالتعذيب هومسموح في القوانين وفقط احياناً هو عدد الضربات يجب ان يعينها حاكم الشرع !!! فكم اتصل المعذب الى حاكم الشرع ليسأل كم ضربة اخرى أوجه ؟ فيقول إضربوه حتى الموت. لم يعرف العالم بعد « ماذا مر بالشعب الايراني» .انظر الى الاحصائيات التالية:
ايران بلد المشانق. 586 اعداماً مجرد من بداية العام 2010 /120 الفا اعدام سياسي منذ بدء الحكومة/80 في المئة من الايرانيين يعانون من سوء التغذية/ اكثر من 9 ملائين عاطلين عن العمل / 8000انتحارفي كل سنة واكثرهم من نساء/يبلغ عدد الاحكام الصادرة عن محاكم النظام الايراني باعدام السجناء ورجمهم 1500 حكم وهذا مجرد في سنة واحدة/اعدمت «هيوا» فتاة ايرانية حين كانت في السابعة عشرة من عمرها فقد كانت اصدر الحكم سابقا حيث كان عمرها 13 عاما فابقوها في السجن لتصل الى عمر قانوني للاعدام.
هناك تجارة كلية الانسان من قبل السلطات الايرانية ,يخرجون كلية السجناء ويبيعونها الى الشركات الاجنبية .هناك بيع وشراء البنات من قبل الحكومة فتجد في اسواق باكستان ودبي الفتيات الايرانيات بثمن رخيص 100 دولار .كما قد كشفت قناة الشرقية قبل ايام هناك النظام الايراني يدعوالشيوخ العشائرالعراقيين الى ايران و منحهم الفتيات الايرانيات تحت عنوان العقد الموقت لشراءهم دولاروهكذا يتتاجرون بالنواميس ايران.
تدخل يوميا قرابة 4-5 اطنان مخدرات الى ايران وتصرف 3 اطنان منها مجرد في طهران , اكثرمن 600الف مدمن فقط في المدارس المتوسطة , 21 في المائة من التلاميذ الابتدائية يصرفون مخدرات , ان العوامل التي تدخل وترهب المخدرات هم من السلطات الايرانية وإنها بصورة منظمة وتوزع في ايران اقل من ساعات برغم وسعتها وأن الغرض من المخدرات أنه خلق الاجواء ليندفع الشاب الى المخدرات تاركين الساحة السياسية . في كل ساعة تموت 6 اشخاص إثر استعمال المخدرات .
125 الف طفل مبتلاء بامراض نفسانية, 68 ميلياردولارالتي جاءت من حصيلة النفط أنها مفقودة ولا احد يعرف اين ذهبت هذه المبالغ الهائلة التي تكفي ان يزيل جميع المشاكل الاقتصادية الايراني, في عام

1978 تم ابادة كل السجناء السياسيين بامر وفتواء خميني حيث اعدم اكثر من 30 الفا في شهرين فحسب
avatar
عماد الماوي
عضو ذهبي
عضو ذهبي

عدد الرسائل : 387
العمر : 35
تاريخ التسجيل : 25/07/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى