منتدى الاشتراكي الثوري
اهلا وسهلا بالزائر الكريم
انت غير مسجل في المنتدى نتمنى منك التسجيل
لاتفتك فرصه المشاركه والنقاش الموضوعي وابداء الرأي


عــــــاشــــــــــت المــــاركــــــــسية اللــــــــــــــــينيــــة المــــــــاويـــــــة

اتهمت الولايات المتحدة لتصعيد سباق التسلح

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

اتهمت الولايات المتحدة لتصعيد سباق التسلح

مُساهمة من طرف عماد الماوي في السبت يناير 30, 2010 10:17 pm

اتهمت الولايات المتحدة لتصعيد سباق التسلح


بيونج يانج 28 يناير (الوكالة) -- وهناك سباق تسلح يجري الآن في الساحة الدولية تعزى كليا إلى سياسة الولايات المتحدة من الهيمنة العسكرية وقوتها ، ويلاحظ رودونج سينمون الخميس فى تعليق موقع.

الولايات المتحدة تكثف بشكل محموم لتطوير وإنتاج ونشر نوع جديد من الأسلحة الحديثة في محاولة شريرة لتحقيق طموحها للهيمنة على العالم ، تعول على upperhand للقوة ، ويقول التعليق ، وغني عن :

من التقريب إنشاء الدفاع الصاروخي (دكتوراه) في نظام الولايات المتحدة تسعى لوضع العالم في نطاق واحد من الهجوم الصاروخي ، ولشن هجوم وقائى على أي بلد في أي وقت.

وتزعم الولايات المتحدة أن العضو المنتدب انه يهدف الى "حماية" في الشرق الاوسط واوروبا من "تهديد القذائف" من بعض البلدان. هذه ليست سوى محض مغالطة للتستر على طبيعته العدوانية والاجرامية.

وهو الآن مشغول زيادة الضغط العسكري على جمهورية كوريا الديمقراطية الشعبية وعدد من البلدان في الشرق الأوسط وأمريكا اللاتينية وزرع حصارا عسكريا على مستوى القارة الآسيوية من خلال توسيع حلف الناتو نحو الشرق. هذا هو تصعيد التوتر الدولي إلى مرحلة المدقع ويقود العالم إلى سباق تسلح لا يمكن السيطرة عليها واخرى الحرب الباردة.

الولايات المتحدة تسلح مجنون التوسع يهدف الى تصعيد سياستها العدوانية والتفوق العسكري.

انها تصف التحركات المكثفة للعدوان والتدخل العسكري وتكديس الأسلحة بما في ذلك إنشاء شعبة وسائط الإعلام والتحركات من أجل "الأمن" و "الحماية" من حلفائها. هذه ليست سوى خدعة تهدف إلى تضليل العدالة والظلم.

مع الخطاب لا يمكن للولايات المتحدة تستر ألوانها الحقيقية كما الجنائية قوس تصاعد سباق التسلح والتوتر الدولي وتعكير صفو السلم والأمن العالميين
avatar
عماد الماوي
عضو ذهبي
عضو ذهبي

عدد الرسائل : 387
العمر : 35
تاريخ التسجيل : 25/07/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى