منتدى الاشتراكي الثوري
اهلا وسهلا بالزائر الكريم
انت غير مسجل في المنتدى نتمنى منك التسجيل
لاتفتك فرصه المشاركه والنقاش الموضوعي وابداء الرأي


عــــــاشــــــــــت المــــاركــــــــسية اللــــــــــــــــينيــــة المــــــــاويـــــــة

مسؤولون في المحافظات والمنظمات العراقية ينهئون بعودة الرهائن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

مسؤولون في المحافظات والمنظمات العراقية ينهئون بعودة الرهائن

مُساهمة من طرف heydarsalih في الأحد أكتوبر 25, 2009 7:52 pm

مسؤولون في المحافظات والمنظمات العراقية ينهئون بعودة الرهائن المجاهدين إلى أشرف
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
لمناسبة العودة الظافرة لستة وثلاثين مجاهدًا الى أشرف، بعث عدد آخر من المسؤولين المحليين في المحافظات العراقية ومنظمات المجتمع المدني برسائل منفصلة هنأوا خلالها بهذا الانتصار وأعلنوا أنه لا شك أن العزم الراسخ للأشرفيين هو الذي استطاع أن يدحر جميع مؤامرات العدو ويحقق النصر المعزز للشعبين الايراني والعراقي. كما ثبت أن السلطة القضائية العراقية مستقلة ولهذا السبب فان قرار قاضي المحكمة أصبح هو المتحكم في نهاية المطاف.
فبعث الشيخ ظاهر خميس ضاري شيخ عام عشيرة الزوبع بالعراق برسالة جاء فيها: لا يسعني إلا أن أتقدم إليكم بأخلص تحياتي باسمي وباسم عشيرتي وأنا أعرفكم منذ أكثر من 20عاماً.
الحقيقة أنكم لستم قد تعرضتم في هذا الهجوم لممارسة القمع الوحشي فحسب وإنما وقبل كل شيء تعرضت القيم الإنسانية والإسلامية النبيلة العليا للعراقيين الأصلاء للاعتداء بالذات.
فإننا إذ نعلن أن هذه الجريمة لا تمت بأية صلة للعراقيين والعرب وإنما نتيجة التوغل الواسع للنظام الإيراني في العراق.
وأما الشيخ خميس احمد ناجي حسين الجبارة رئيس مجلس شيوخ محافظة صلاح الدين فقد كتب في تهنئته: نتقدم اليكم بأحر التهاني والتبريكات لمناسبة خروج اخوانكم في منظمة مجاهدي خلق الايرانية من السجن وهذه مناسبة أخرى نؤكد لكم من خلالها للعالم أن حكومة العراق وشعب العراق كانوا ومازالوا سيببقون ملاذاً آمناً للجميع وسدد الله خطاكم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
كما هنأ عبدالله حسين الجبارة عضو مجلس محافظة صلاح الدين الاشرفيين قائلاً: مبروك لنا جميعًا والعودة الى إيران إن شاء الله.
طارق نجم عبدالله قاضي سابق وحقوقي من محافظة ديالى فقد كتب يقول: إن خبر إطلاق سراح الرهائن أفرحنا كما أفرح جميع التحرريين ودعاة العدالة فأنا فرحان جداً أن القضاء العراقي لم يدنس نفسه بعار انعدام العدالة إذ إنه وبعد الإعلان عن اطلاق سراح الرهائن في تاريخ 27أيلول لم يبق أي حجة لإبقاء هؤلاءالأبرياء ولم يدفعهم إلى هذا العمل الغير قانوني إلا استرضاء حكام إيران .
رسالة تهنئة مجيد حميد امين رئيس رابطة الحقوقيين شمال العراق: لقد أفرحنا خبر إطلاق سراح 36 مجاهداً وعودتهم إلى اشرف خاصة أن هؤلاء الـ 36 شخصا كانوا مضربين عن الطعام احتجاجاً على الظلم الذي مورس بحقهم. انه انتصار للعدالة على الظلم.
كما بعث الدكتور نصر عبد عبود رئيس مركز الرافدين لحقوق الانسان برسالة تهنئة جاء فيها: إننا في مركز الرافدين لحقوق الإنسان نقدم أسمى آيات التهنئة والتبريكات بمناسبة الإفراج عن الرهائن الـ36 من سكان أشرف للسيدة مريم رجوي الرئيسة المنتخبة من قبل لمقاومة الإيرانية وجميع الأخوات والأخوة في أشرف الذين نعتز بصداقتهم منذ سنين ونعتقد أن هذا الانتصار سيمهد الطريق للانتصارات المقبلة إن شاءالله.

heydarsalih
عضو متقدم
عضو متقدم

عدد الرسائل : 52
العمر : 47
تاريخ التسجيل : 19/08/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مسؤولون في المحافظات والمنظمات العراقية ينهئون بعودة الرهائن

مُساهمة من طرف عماد الماوي في الثلاثاء أكتوبر 27, 2009 6:49 am

مهما فعل كلاب نظام الملالي فانهم سيرون دائما من يقف ضدهم وبشموخ
avatar
عماد الماوي
عضو ذهبي
عضو ذهبي

عدد الرسائل : 387
العمر : 35
تاريخ التسجيل : 25/07/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى